• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة ابريل 20, 2017
مديرا إدارة المستقبل والسعادة يلتقيان منتسبي برنامج رعاية المبتكرين بوزارة الداخلية
  • الخميس, ابريل 20,2017

مديرا إدارة المستقبل والسعادة يلتقيان منتسبي برنامج رعاية المبتكرين بوزارة الداخلية

التقى أطرف شهاب مدير إدارة المستقبل في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وعثمان المدني مدير إدارة السعادة في البرنامج الوطني للسعادة والايجابية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء، موخراً منتسبي برنامج رعاية المبتكرين الثالث في وزارة الداخلية وذلك بمكتب رئاسة مجلس الوزراء في دبي.

وجرى خلال اللقاء الاطلاع على اهداف برنامج رعاية المبتكرين بوزارة الداخلية والتعرف على جهود منتسبي البرنامج في استشراف المستقبل بأفكار ابتكارية رائدة تخدم بيئة العمل الشرطي والأمني.

واستمع شهاب إلى شرح قدمه منتسبي البرنامج حول ابتكاراتهم وأهمية الابتكار في خدمة العمل الشرطي والمجتمع بصورة عامة وأبدى اعجابه بأفكار المنتسبين الابتكارية والتي تعمل على تحقيق رؤية الحكومة في استشراف المستقبل ودفع أبنائها إلى تحقيق المنجزات التطويرية الابتكارية. 

ولفت شهاب إلى حرص الإمارات على تحقيق معدلات قياسية في الاهتمام بالابتكار ورعاية المبتكرين على المستوى العالمي من خلال تبنيها الاستراتيجية الوطنية للابتكار والتي تهدف لجعل الإمارات ضمن الدول الاكثر ابتكاراً على مستوى العالم، مشيداً بجهود مركز وزارة الداخلية للابتكار في تحفيز المنتسبين على الابتكار ورعايتهم وفقا لبرنامج متميز.

وقال عثمان المدني إن الاستراتيجية الوطنية للابتكار تعمل ضمن أربعة مسارات متوازية على تبني 30 مبادرة وطنية للتنفيذ وتشمل مجموعة من التشريعات الجديدة ودعم حاضنات الابتكار وبناء القدرات الوطنية المتخصصة ومجموعة محفزات للقطاع الخاص وبناء الشراكات العالمية البحثية وتغيير منظومة العمل الحكومي نحو مزيد من الابتكار وتحفيز الابتكار في 7 قطاعات وطنية رئيسية هي الطاقة المتجددة والنقل والصحة والتعليم والتكنولوجيا والمياه والفضاء.


عدد الزيارات : 404

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
حجز المواعيد الالكترونية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟