• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اغسطس 08, 2019
قائد عام الدفاع المدني يشهد تجربة لإخماد حريق بطائرة درونز
  • الخميس, اغسطس 08,2019

قائد عام الدفاع المدني يشهد تجربة لإخماد حريق بطائرة درونز

شهد اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية تجربة حية لطائرة درونز لإخماد حريق وهمي تم تنفيذه في ساحة التدريب بأكاديمية الدفاع المدني بإمارة أبوظبي ، أطلع خلالها على طريقة عمل الطائرة الدرون ، وذلك بهدف التعرف على كل ماهو جديد في مجالات الوقاية والسلامة العامة لغرض تحسين الأداء في قطاع الدفاع المدني بدولة الإمارات للوصول إلى أفضل المعايير العالمية في عملياته الأساسية " الوقاية والإطفاء والإنقاذ " للحفاظ على الأرواح والممتلكات والمكتسبات الوطنية . 


وأكد اللواء المرزوقي أن القيادة العامة للدفاع المدني بتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تعمل على إستشراف مستقبل الدفاع المدني تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة والتي تهدف إلى وضع الحلول الإستباقية المبتكرة للوقاية والسلامة وتحديد الأولويات لمواجهة التحديات ، وذلك بإدخال التقنيات الحديثة القادرة على مكافحة الحرائق خاصة في الظروف والمواقف التي تشكل خطورة على رجال الإطفاء أثناء تعاملهم مع النيران.  


عدد الزيارات : 304

التعليقات 981

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.