X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 27, 2017
سيف بن زايد يتفقد قواتنا ضمن قوة الواجب "أمواج الخليج " في البحرين
  • الاثنين, فبراير 27,2017

سيف بن زايد يتفقد قواتنا ضمن قوة الواجب "أمواج الخليج " في البحرين

تفقد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عناصر قواتنا ضمن قوة واجب "أمواج الخليج " في مملكة البحرين الشقيقة، ونقل لهم تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وأخيهما صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

واطمأن سموه اثناء زيارته للقوة مساء اليوم (الاثنين) على أحوال المنتسبين من ابناء الوطن، وتبادل الأحاديث معهم، مؤكداً سموه أن هذه الكوكبة تمثل بلادنا خير تمثيل، سفراء الحق والخير والسلام، وأن قوى الشر والارهاب، الذي أطل برأسه في سلسلة الجرائم والتفجيرات الاخيرة على ارض مملكة البحرين الشقيقة، لن يزيدنا الا عزيمة واصراراً على مواجهته بحزم، فأمن خليجنا واحد.

وأكد سموه الحرص على سلامة افراد قواتنا أينما حلوا، ليعودوا إلى وطنهم سالمين مظفرين، فهم محط فخرنا واعتزازنا جميعا، وهم جنود الحق والعدل في كل مكان.

وكان سموه قد وصل البحرين عصر اليوم وكان في استقباله في مطار المنامة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني وعدد من المسؤولين.

ورافق سموه اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، واللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني، والعميد جمعة أحمد هامل القبيسي، والعميد دكتور صلاح عبيد الغول مدير مكتب ثقافة احترام القانون بوزارة الداخلية، والعميد محمد عبدالله النعيمي من القيادة العامة للدفاع المدني، وعدد من ضباط وزارة الداخلية.



عدد الزيارات : 395

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.