• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اكتوبر 16, 2019
"تكافل الداخلية " يطلق مبادرة لدعم متقاعدي الوزارة
  • الاربعاء, اكتوبر 16,2019

"تكافل الداخلية " يطلق مبادرة لدعم متقاعدي الوزارة

أطلق صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية " فزعة " مبادرة لدعم متقاعدي وزارة الداخلية وتتمثل في توفير سيارات بأسعار تنافسية واقتصادية بدعم من شركاء فزعة الإستراتيجيين لتلبية احتياجات فئة المتقاعدين من كافة قطاعات الوزارة.

وقال المقدم أحمد بوهارون الشامسي مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية العضو المنتدب لفزعه، أن هذه المبادرة التي أطلقها الصندوق تهدف إلى تقديم الدعم والمساندة للمتقاعدين، وتأتي بناءاً على توجيهات من الفريق سمو الشيخ الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بالوزارة، لتحسين جودة الحياة لكافة أفراد المجتمع، وباعتبار أن المتقاعدين وأسرهم من أهم الفئات التي توليها حكومة دولة الإمارات كل الرعاية والعناية والاهتمام.

وأكد بوهارون أن مبادرة دعم متقاعدي وزارة الداخلية جاءت تعبيرًا عن التقدير والعرفان للدور الذي قامت به شريحة المتقاعدين من كافة قطاعات الوزارة في خدمة هذا الوطن، وتفانيهم طوال سنوات عملهم في مختلف المجالات الأمنية، وتشجيعاً لكافة الجهات الحكومية والخاصة لتحذو حذو صندوق التكافل لتقديم مبادراتهم المجتمعية لدعم فئة المتقاعدين.

وتوجه مدير عام الصندوق بخالص الشكر والتقدير إلى الشركاء الاستراتيجيين على دعمهم لمبادرة متقاعدي وزارة الداخلية، وذلك لتجسيدهم مفهوم المسؤولية المجتمعية التي دعت إليه القيادة العليا لدولة الإمارات العربية المتحدة.


عدد الزيارات : 209

التعليقات 981

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.