X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 07, 2017
مناقشة آليات تنفيذ قانون أمن المنشآت والفعاليات الرياضية بالدولة
  • الخميس, سبتمبر 07,2017

مناقشة آليات تنفيذ قانون أمن المنشآت والفعاليات الرياضية بالدولة

ناقشت لجنة نشر قانون أمن المنشآت والفعاليات الرياضية بوزارة الداخلية آليات القانون الاتحادي رقم 8 لعام 2014 ولائحته التنفيذية بشأن أمن المنشآت والفعاليات الرياضية لهذا الموسم والتي تعقد على مستوى الدولة.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعها برئاسة العميد فارس الفارسي مدير عام العمليات المركزية بوزارة الداخلية رئيس اللجنة في قاعة الاجتماعات بمقر الإدارة العامة للعمليات المركزية بحضور وليد إبراهيم الحوسني المدير التنفيذي بالإنابة للجنة دوري المحترفين.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال منها التنسيق بشأن الإجراءات التنظيمية المتعلقة بالأمن والسلامة في مسابقات لجنة دوري المحترفين للموسم الرياضي 2017 - 2018 ، ودور كل من أجهزة الشرطة ولجنة دوري المحترفين والأندية الرياضية في تأمين المباريات والمحافظة على أمن الجمهور الرياضي أثناء المباريات.

كما ناقش الاجتماع اشتراطات تعيين ضابط أمن المنشأة الرياضية والمسؤوليات والواجبات المسندة اليه في تأمين المباريات ،ودور إدارة شركات الأمن الخاصة في ترخيص المنشآت الرياضية، وتأهيل أفراد الحراسة وتطبيق اللائحة التنفيذية للقانون، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق مخالفي القانون من الجمهور الرياضي.

حضر الاجتماع العميد راشد سهيل آل علي نائب رئيس اللجنة وأعضاء من القيادات العامة للشرطة بالدولة وطة محمد عزت مدير إدارة المسابقات والعمليات ومحمد باسل الجلاد مدير العمليات وغانم غوانمة المستشار القانوني في لجنة دوري المحترفين.


عدد الزيارات : 1768

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.