X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اكتوبر 15, 2017
الداخلية والعدل تنظمان محاضـرة عن " بصمة المخدرات "
  • الاحد, اكتوبر 15,2017

الداخلية والعدل تنظمان محاضـرة عن " بصمة المخدرات "

نظمت وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية بالتعاون مع معهد التدريب والدراسات القضائية بوزارة العدل بمقر المعهد في المدينة الجامعية بالشارقة، محاضرة بعنوان "بصمة المخدرات بين الواقع والتطبيق "ضمن سلسلة فعاليات تثقيفه بتوصيات من مجلس مكافحة المخدرات الاتحادي.

والقى المحاضرة العقيد الدكتور خالد حسين السميطي ومساعد خبير كيميائي سمر جمال الدين الجويلي من الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بشرطة دبي ، بحضور المستشار الدكتور محمد محمود الكمالي مدير عام المعهد، والعقيد عبدالرحمن محمد العويس نائب مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية بوزارة الداخلية رئيس المكتب التنفيذي لمجلس مكافحة المخدرات ، والمستشار عبيد القمزي نائب مدير عام المعهد، وعدد من القضاة ووكلاء النيابات العامة في الدولة ، وضباط مكافحة المخدرات والجمارك .

وقد تركزت محاور المحاضرة حول التعريف ببصمة المخدرات وأنواعها، وأهمية تتبعها لكشف مصدرها، واستعراض الممارسات والتجارب العالمية المتقدمة في الكشف عن بصمة المخدرات والتأكيد على أهمية تطبيق الممارسات المتقدمة في مجال مكافحة المخدرات.
وفي الختام أعرب العقيد عبدالرحمن محمد العويس عن شكره وتقديره للتعاون الملموس من القائمين على معهد التدريب والدراسات القضائية في التجهيز والإعداد الجيد لهذه المحاضرة. 


عدد الزيارات : 1476

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.