• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة سبتمبر 12, 2019
فريق شرطة أبوظبي يتوج  بكأس بطولة الشرطة للسباحة الثامنة
  • الخميس, سبتمبر 12,2019

فريق شرطة أبوظبي يتوج بكأس بطولة الشرطة للسباحة الثامنة

توج اللواء سالم شاهين مدير قطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي بكأس بطولة الشرطة للسباحة الثامنة، وحصوله على المركز الأول برصيد " 105 " نقاط، في ختام منافسات بطولة السباحة التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع شرطة أبوظبي.

وحل بالمركز الثاني فريق جهاز أمن الدولة دبي برصيد 61 نقطة في أول مشاركة له في البطولة، وحصل فريق القيادة العامة للدفاع المدني على المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

وشارك في البطولة التي أقيمت صباح أمس "الأربعاء" على مسبح جامعة نيويورك بأبوظبي، فرق من القيادات العامة للشرطة بالدولة والقيادة العامة للدفاع المدني وقيادة قوات الأمن الخاصة وكلية الشرطة، ومدرسة الشرطة الاتحادية، وجهاز أمن الدولة/ دبي، وتضمنت مسابقات، السباحة الحرة لمسافة 50 و 100 متر، وسباحة الصدر لمسافة 50 و100 مترا ، وسباحة الظهر لمسافة 50 و100 متر، وسباحة الفراشة لمسافة 50 متر، و4 100 تتابع حر، إضافة إلى مسابقة الإنقاذ التي تم استحداثها في هذه البطولة.

وقال العميد عارف الريس مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي أن بطولة الشرطة للسباحة الثامنة التي ينظمها الاتحاد في موسمه الرياضي لهذا العام، تأخذ أهمية بالغة في جدول بطولات الإتحاد، لرفد المنتخبات الوطنية، والفرق الشرطية باللاعبين المتميزين في العديد من الألعاب التي تقام ضمن الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد وتمثيل الدولة في البطولات الدولية.

وأوضح أن إتحاد الشرطة الرياضي، وانطلاقاً من حرص القيادة الشرطية يسعى دائماً لتطوير الألعاب والبطولات الرياضية، مؤكداً أن البطولات الرياضية للشرطة تشهد تطوراً ملحوظاً على جميع الأصعدة، ويقف اتحاد الشرطة دائماً على نجاحاتها.

كما شكر اتحاد الإمارات للسباحة على الجهد الكبير الذي قدمه من خلال الإشراف الفني على نتائج جميع السباقات، وكذلك إلى المسؤولين في جامعة نيويورك على استضافتها المتميزة للبطولة مما كان له عظيم الأثر في إنجاحها.

وهنأ اللواء سالم شاهين مدير قطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي الفرق الفائزة بالبطولة، متمنياً للفرق الاخرى حظاً أوفر في البطولة القادمة، مشيداً بالإنجاز الذي حققه فريق شرطة أبوظبي، ومستوى الأداء المميز الذي قدمه طوال منافسات البطولة، مؤكداً حرص واهتمام المسؤولين في القيادة العامة لشرطة أبوظبي وعلى رأسهم القائد العام بدعم كافة الأنشطة الرياضية، والمنتخبات والمشاركة في جميع البطولات داخل وخارج الدولة لتعزيز البنية الجسدية واللياقة البدنية لمنتسبي الشرطة، وبث روح التنافس الشريف بين الجميع.

وفي ختام البطولة قام اللواء سالم شاهين يرافقه العميد عارف الريس مدير إدارة إتحاد الشرطة الرياضي بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق واللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى.

حضر فعاليات البطولة، العميد الدكتور جاسم العنتلي مساعد المدير العام للشؤون الطلابية والتدريب في كلية الشرطة، والعقيد خلفان علي الجلاف مدير إدارة الشؤون الراياضية بشرطة دبي، والعقيد عبدالله الحميدي مدير مركز التدريب الرياضي بالكلية والرائد أحمد عبدالله الفردان عضو مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، وعدد من الضباط بوزارة الداخلية وضباط شرطة أبوظبي ورؤساء الفرق المشاركة في البطولة.

وأسفرت النتائج النهائية لمنافسات فعاليات بطولة السباحة على النحو التالي:

في سباق 50 متراً حرة ، فاز العريف أول مروان محمد الحمادي من الدفاع المدني بالمركز الأول، وفي مسابقة 100 متر صدر فقد فاز بالمركز الاول المساعد مبارك محمد سالم من الدفاع المدني ، اما في مسابقة 50 متر ظهر، حصل الملازم سعيد حارب الراشدي من شرطة ابوظبي على المركز الاول،وفي مسابقة 100 متر حره فاز الملازم على نصيب المنهالي من شرطة ابوظبي بالمركز الاول ، اما في مسابقة 50 متر فراشة فقد حصل على المركز الاول الشرطي على احمد الكعبي من شرطة ابوظبي.

وفي مسابقة 100 متر ظهر حصل الملازم اول قعيط نصيب المنهالي من شرطة ابوظبي على المركز الاول ، اما في مسابقة 50 متر صدر فاز في المركز الاول المساعد محمد جاسم احمد من الدافاع المدني .

وفي مسابقة 4 100 تتابع حر حصلت القيادة العامة لشرطة ابوظبي على المركز الاول ، وحل في المركز الثاني فريق القيادة العامة للدفاع المدني ، وجاء في المركز الثالث فريق جهاز امن الدولة / دبي .

أما في مسابقة الإنقاذ التي تم استحداثها لأول مرة في بطولة الشرطة للسباحة الثامنة فقد أسفرت النتائج عن فوز فريق شرطة دبي بالمركز الأول، وحل في المركز الثاني فريق جهاز أمن الدولة / دبي، وحصل على المركز الثالث فريق شرطة الشارقة.

وفي الختام تسلم اللواء سالم شاهين درع اتحاد الشرطة الرياضي كهدية تذكارية مقدمة إلى القيادة العامة لشرطة ابوظبي، وقدم العميد عارف الريس درع اتحاد الشرطة الرياضي كهدية تذكارية إلى جامعة نيويورك.


عدد الزيارات : 143

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟