X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 22, 2019
الشعفار يشهد فعاليات المرحلة الأولى من التمرين الأمني للقيادات
  • الجمعة, مارس 22,2019

الشعفار يشهد فعاليات المرحلة الأولى من التمرين الأمني للقيادات

شهد الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي، فعاليات المرحلة الأولى من التمرين الأمني للقيادات والذي نظمته الإدارة العامة للعمليات المركزية الاتحادية بالتعاون والتنسيق مع قيادة حرس الرئاسة بالقوات المسلحة، في قاعة الاجتماعات بمبنى وزارة الداخلية.

 حضر التمرين معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة ابوظبي واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية،  واللواء الشيخ محمد بن طحنون ال نهيان مدير قطاع شؤون الامن والمنافذ بشرطة ابوظبي،  واللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي مدير عام الامن الوقائي، والعميد الركن مسلم محمد الراشدي من قيادة حرس الرئاسة بالقوات المسلحة ، والعميد الركن دكتور علي سالم الطنيجي مدير عام العمليات المركزية الاتحادية، وعدد من كبار الضباط من مختلف القيادات والإدارات العامة للشرطة بالدولة والقوات المسلحة وممثلين عن الوزارات والهيئات الوطنية المحلية والاتحادية.

وأشار الفريق الشعفار إلى دعم ومتابعة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لمثل هذه التمارين التدريبية والتي تهدف إلى تنسيق الجهود وتعزيز آلية التعاون مع الشركاء وتطوير مهارات القيادات المختلفة في إدارة الحوادث وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

وقال إن استراتيجية وزارة الداخلية تدعم وتعزز الشراكة مع الجهات المعنية بالدولة والمساندة لدور الوزارة في مواجهة المخاطر والتحديات المعنية بها، وفقاً للمنظومة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

وأضاف أن هذا التمرين يأتي ضمن استراتيجية وزارة الداخلية وتنفيذاً للخطة السنوية للتمارين والخطط المشتركة لوزارة الداخلية مع شركائها الاستراتيجيين.

وأشاد بدور الشركاء وتعاونهم ومشاركتهم الفعالة في التمرين، وتفاعل المشاركين من مختلف الجهات، وتوجه بالشكر والتقدير إلى الجهات المنظمة للتمرين متمنياً للجميع دوام التقدم والتوفيق 

وتم خلال التمرين تبادل النقاش للوصول إلى النتائج المرجوة.



عدد الزيارات : 1530

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.