X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 26, 2017
"مجلس شرطة دبي النسائي" يعقد اجتماعه الأول بتشكيلته الجديدة
  • الثلاثاء, سبتمبر 26,2017

"مجلس شرطة دبي النسائي" يعقد اجتماعه الأول بتشكيلته الجديدة

بناءً على أوامر سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بإعادة تشكيل مجلس شرطة دبي النسائي لإسعاد المجتمع، عقد المجلس اليوم (الثلاثاء) في نادي الضباط بمنطقة القرهود، اجتماعه الأول برئاسة النقيب عنود أحمد السعدي، وبحضور عضوات المجلس من داخل القيادة العامة، فيما سيعقد المجلس اجتماعه الثاني بكامل أعضائه الذي يضم عضوات من مختلف الدوائر الحكومية الشهر المقبل.
وتقدمت النقيب عنود السعدي باسم كافة العضوات بجزيل الشكر إلى سعادة اللواء عبد الله خليفة المري على الثقة الغالية التي أولاها لهن، مؤكدةً أن المجلس سيعمل على أن يكون عند محط ثقة القيادة العامة لشرطة دبي في تحقيق الأهداف الاستراتيجية وتعزيز دور العنصر النسائي في تحقيق تطلعات القيادة وخدمة الوطن.
كما وتقدمت السعدي باسم أعضاء المجلس الجديد بالشكر إلى المجلس السابق على الجهود التي بذلها في خدمة العنصر النسائي لشرطة دبي وإبراز دورهن من خلال المبادرات والفعاليات المتنوعة التي نفذها، مؤكدةً أن المجلس الحالي سيستمر في العمل على تحقيق تطلعات العنصر النسائي في شرطة دبي وفق رؤية القيادة بأهداف ونظام جديد للمجلس.
وبينت النقيب السعدي أن المجلس بالتشكيلة الجديدة يضم في عضويته 31 من العنصر النسائي بينهن 12 عضوة من مختلف الدوائر الحكومية بناءً على توجيهات القيادة العامة لشرطة دبي من أجل تعزيز الشراكة مع الشركاء وتبادل الخبرات بما يعزز من دور العنصر النسائي.
وأكدت السعدي أن المجلس سيعمل على تحقيق جملة من الأهداف والمهام من بينها تلمس احتياجات العنصر النسائي بالقيادة العامة لشرطة دبي، والسعي بفعالية لتحقيق تلك الاحتياجات وقياس أثر ذلك على مستوى سعادتهن، والوقوف على ظروف وطبيعة عمل العنصر النسائي بالقيادة والعمل على وضع البرامج والمبادرات الكفيلة بتحسينها ورفع كفاءتها، والنظر في الموضوعات التي تحال إلى المجلس من قبل سعادة القائد العام.
ولفتت إلى أن المجلس سيعمل على الاطلاع على أفضل الممارسات التي تُعنى بالمرأة العاملة والاستفادة منها في تطوير بيئة العمل، وتوثيق التعاون وإقامة العلاقات مع كافة الهيئات والمؤسسات والمنظمات المحلية والإقليمية المعنية بالمرأة، إلى جانب تفعيل مشاركة العنصر النسائي في الأحداث والفعاليات والمبادرات التي تُعنى بالمرأة وتعزز مكانتها وهويتها، وطرح المبادرات التي تبث الروح الإيجابية وتحقق السعادة لدى العنصر النسائي وتحفيزهن على الإبداع والابتكار.
كما وبينت إلى أن المجلس سيعمل على تعزيز دور العنصر النسائي في المجتمع من خلال طرح المبادرات والمشاريع الأمنية وإشراك الكفاءات في دعم القيم الأسرية المتعلقة بالعمل الأمني داخل المجتمع، وتقديم مقترحات وتوصيات تساهم في تطوير السياسات والتشريعات المتعلقة بالمرأة بما يتوافق مع المتطلبات الحكومية.
وأطلعت السعدي المشاركات في الاجتماع على الأهداف والمهام الجديدة للمجلس وناقشن مجموعة من المبادرات والأفكار التي يمكن العمل على تطبيقها مستقبلاً، إلى جانب استغلال فرصة الاجتماع الأول للتعرف على الإمكانيات والمهارات التي تمتلكها كل منهن بما يخدم تطلعات المجلس خلال السنوات المقبلة.


عدد الزيارات : 950

التعليقات 1

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.