X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 26, 2017
بحث تعزيز التعاون بين الدفاع المدني أبوظبي وهيئة "ابوظبي للإسكان "
  • الثلاثاء, سبتمبر 26,2017

بحث تعزيز التعاون بين الدفاع المدني أبوظبي وهيئة "ابوظبي للإسكان "

بحث لقاء مشترك بين الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي مع هيئة أبوظبي للسكان سبل تعزيز التعاون والتشاور وتبادل الخبرات والآراء في مجالات التراخيص واشتراطات الوقاية والسلامة العامة للمباني.

وبحث الاجتماع الذي جرى في إدارة الهيئة في ابوظبي ، عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين بهدف تعزيز الجهود في مجالات الحماية والوقاية والسلامة العامة، كما تم التعرف على اختصاصات الإدارات من حيث التراخيص والاشتراطات للمباني.

وأكد العقيد محمد عبدالجليل الانصاري، مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي ، اهمية مثل هذه اللقاءات التي تعمل على تقريب وجهات النظر وتشكل فرصة لتبادل الآراء والخبرات من قبل المختصين في الوزرات والجهات الحكومية المعنية بقضايا الحماية المدنية واشتراطات الوقاية من الحوادث والحرائق.

وقال نسعى وفق استراتيجية وزارة الداخلية على تعزيز الجهود والتنسيق بهدف الابقاء على أهم المستجدات والتقنيات والتشريعات التي تكفل ضمان تقديم أفضل الخدمات للمجتمع والارتقاء بالعمل المؤسسي وفق أفضل المعايير الدولية.

ومن جانبه أضاف سعادة سيف بدر القبيسي مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان، ان الهيئة تسعى بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي تطبيق شروط الوقاية والسلامة واستيفاء جميع شروطها. حيث تحرص الهيئة على تعزيز سبل التعاون والتنسيق مع الجهات المعنية في الدولة لضمان تحقيق اشتراطات الوقاية والسلامة العامة للمباني.


عدد الزيارات : 1786

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.