X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة نوفمبر 11, 2018
تخريج دورة التفاوض الأمني المتقدمة في الداخلية
  • الاحد, نوفمبر 11,2018

تخريج دورة التفاوض الأمني المتقدمة في الداخلية

شهد الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، رئيس اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي، تخريج دورة التفاوض الأمني المتقدمة التي نظمتها وزارة الداخلية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي والإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية، والتي عُقدت بالشراكة مع وكالة مكافحة الجريمة الوطنية البريطانية، وشارك في الدورة التي عقدت في دبي 25 ضابطاً من مختلف القطاعات الشرطية في الدولة.

ويأتي عقد هذه الدورة تماشيا مع الاهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية وضمن خطة إعداد المفاوضين التي أعدتها لجنة التفاوض الأمني بإشراف الجنة العليا للأمن الداخلي بوزارة الداخلية.

وقال الفريق الشعفار في تصريح له عقب حفل التخريج، إن وزارة الداخلية وبتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تسعى بشكل مستمر وعبر خطط وبرامج علمية إلى تنمية قدرات منتسبيها بما يتناسب مع المتغيرات التي تستجدّ بشكل متسارع على المستوى المحلي والإقليمي والدولي من خلال عقد دورات حديثة تواكب مستجدات العصر.

وأثنى على الجهود المبذولة لتنظيم هذه الدورة التي تهدف إلى تأهيل وتدريب ضباط من القيادات العامة للشرطة واطلاعهم على أفضل الممارسات والتجارب العالمية في مجال التفاوض الأمني.

وهنّأ الخريجين ودعاهم إلى الإصرار على مواصلة التعلُّم وتنمية قدراتهم وإمكاناتهم والاطلاع على المصادر المختلفة للعلم والمعرفة، متمنياً لهم التوفيق في أداء رسالتهم لخدمة الوطن.

من جانبه أكد العميد راشد سعيد القيشي، رئيس لجنة التفاوض الأمني بوزارة الداخلية، بأن هذه الدورة تعد من الدورات الهامة التي تحرص الوزارة على تنظيمها لتأهيل وتدريب الضباط على عمليات التفاوض الأمني، لافتاً إلى أن الدورة اشتملت على العديد من المحاور والموضوعات الهامة المتعلقة بهذا المجال.

حضر التخريج اللواء عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشئات والطوارئ بشرطة دبي، والعقيد دكتور سالم عبدالله الحبسي رئيس أمانة اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي والعقيد مصبح سعيد الغفلي منسق الدورة .


عدد الزيارات : 2379

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.