• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة نوفمبر 26, 2020
شرطة دبي بطلاً لبطولة الشرطة الرابعة للفرق التخصصية
  • الخميس, نوفمبر 26,2020

شرطة دبي بطلاً لبطولة الشرطة الرابعة للفرق التخصصية

اختتمت اليوم" الخميس" منافسات بطولة الشرطة للفرق التخصصية الرابعة، التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي في المدينة التدريبية بمنطقة الروية بدبي.

وتوج اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، فريق القيادة العامة لشرطة دبي " A" بطلاً لبطولة الشرطة للفرق التخصصية الرابعة، وحل فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي " B " بالمركز الثاني وحصل على المركز الثالث فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة " A" في البطولة التخصصية لهذا العام.

حضر ختام البطولة التي استمرت أربعة أيام، اللواء عبد الله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي، والعميد عارف علي عبيد الريس، مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، وعدد من الضباط.

وهنأ اللواء الشامسي، الفرق الفائزة بالبطولة، موجهاً المشاركين الحرص على الجاهزية التامة والمحافظة على اللياقة البدنية العالية، والعمل الدائم على رفع المستوى والأداء، بهدف الاستعداد والمنافسة في مختلف البطولات التخصصية، التي تقام على مستوى وزارة الداخلية، بما يعكس الصورة المُشرفة للوزارة في كافة المحافل الإقليمية والدولية، متمنياً لجميع الفرق المشاركة في البطولة التوفيق والفوز بالبطولات القادمة.

كما أشاد بالمستوى الرفيع والحرفية العالية وسرعة التعامل مع السيناريوهات التي أظهرتها الفرق التخصصية المشاركة من وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة من خلال فعاليات البطولة، وأبرزت من خلالها مهارات ودقة عالية في التعامل مع سيناريوهات البطولة.

وأكد أن البطولة تسهم في رفع مستوى اللياقة البدنية للعناصر الشرطية ضمن الفرق التخصصية حيث تعتبر السيناريوهات التي يتم التنافس فيها من ضمن مهام عملهم، وتساهم في رفع مستوى الجاهزية لديهم للتعامل مع مختلف أنواع التحديات إلى جانب تحقيق الجاهزية الفنية العالية، معرباً عن شكره وتقديره إلى القيادة العامة لشرطة دبي لاحتضانها النسخة الرابعة من البطولة التي باتت محط أنظار الفرق الشرطية المتنافسة.



عدد الزيارات : 286

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.