X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة نوفمبر 24, 2020
انطلاق منافسات بطولة الشرطة للفرق التخصصية الرابعة بميدان الروية بدبي
  • الثلاثاء, نوفمبر 24,2020

انطلاق منافسات بطولة الشرطة للفرق التخصصية الرابعة بميدان الروية بدبي

انطلقت بطولة الشرطة للفرق التخصصية الرابعة، التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي في المدينة التدريبية بمنطقة الروية على مدار 4 أيام، بمشاركة 10 فرق، يمثلون القيادات العامة للشرطة بالدولة ووزارة الداخلية.

حضر افتتاح البطولة، اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، واللواء عبد الله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي، والعميد عارف علي عبيد الريس، مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، وعدد من الضباط بشرطة دبي.

وأشاد اللواء الشامسي بالحرفية التي قدمتها الفرق التخصصية في فعاليات اليوم الأول، والتي أبرزت مهارات عالية في التعامل مع السيناريوهات التي تضمنتها البطولة، حيث تعاملت الفرق التخصصية مع نوعين من السيناريوهات وسط منافسة قوية وإصرار كبيرين على التفوق، واطلع أيضاً على الخطط والسيناريوهات الهادفة إلى نقل المعرفة بين عناصر الفرق الخاصة وتبادل الخبرات بينها بأساليب مبتكرة.

واشتملت البطولة في اليوم الأول على مسابقتين حيث تم التعامل مع اثنين من السيناريوهات، هما " التحدي التكتيكي للتعامل مع إنقاذ رهينة، وسيناريو " الهجوم " والذي يعتمد على رماية أهداف مختلفة ورفع وزن ثقيل.

وتواصل البطولة فعالياتها على مدى الأيام الثلاثة القادمة، حيث ستقوم الفرق المشاركة بتنفيذ ثلاث مسابقات تخصصية وهي مسابقة إنقاذ ضابط، ومسابقة البرج، وأخيراً مسابقة الموانع، وفي الختام سيتم تتويج الفريق الفائز بالبطولة.


عدد الزيارات : 1667

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.