• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة سبتمبر 18, 2019
وفد تايلندي يطلع على جهود الداخلية في مكافحة جرائم الاتجار بالبشر
  • الاربعاء, سبتمبر 18,2019

وفد تايلندي يطلع على جهود الداخلية في مكافحة جرائم الاتجار بالبشر

اطلع وفد من مملكة تايلاند على تجربة وزارة الداخلية بدولة الإمارات وجهودها في مجال مكافحة الاتجار بالبشر، والتدابير والإجراءات الأمنية التي تتبعها الوزارة في مكافحة هذه الجرائم .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد مملكة تايلاند إلى الإدارة العامة لحمية المجتمع والوقاية من الجريمة، حيث التقى العميد الدكتور صلاح عبيد الغول مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة، رئيس لجنة مكافحة جرائم الاتجار بالبشر، وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المشتركة ذات الاهتمام في سبيل تعزيز التعاون والتنسيق بين الطرفين لمكافحة هذا النوع من الجرائم.

وتم خلال اللقاء الاطلاع على أفضل الممارسات بين البلدين وتبادل الخبرات والتحديات المستقبلية التي قد تواجهها الطرفين للتصدي لجرائم الاتجار بالبشر. 

وشاهد الوفد التايلاندي عرض موجز للقانون وتعديلاته لعام 2015 والتشريعات التي أصدرتها الدولة لمكافحة جريمة الاتجار بالبشر والإجراءات الوقائية والتدابير الأمنية في مجال مكافحة هذه الآفة العالمية والاتفاقيات الدولية التي وقعتها الدولة مع العديد من دول العالم .

واستمع إلى شرح موجز عن جهود الوزارة في تأهيل وتدريب وصقل خبرات ومهارات العاملين في هذا المجال للتصدي لهذه الظاهرة العالمية، إضافة إلى الحملات التوعوية التي تنظمها وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر، وما تقدمه الوزارة من دعم وحماية لضحايا جرائم الاتجار بالبشر.

حضر اللقاء العقيد الدكتور عبدالله الشامسي مدير مكتب ثقافة احترام القانون، والعقيد الدكتور عبدالعزيز الشامسي والعقيد حمد راشد الزعابي نائب رئيس لجنة مكافحة جرائم الاتجار بالبشر والعقيد سعيد معيوف الدرعي مدير إدارة الرعاية المجتمعية والعقيد الدكتور راشد النعيمي من الإدارة العامة للشؤون القانونية، وأعضاء لجنة مكافحة الاتجار بالبشر بوزارة الداخلية

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الجانبين


عدد الزيارات : 229

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟