نظمت الإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة ممثلة في إدارة المشتريات والمستودعات بالتعاون مع مكتب إدارة المشاريع والخدمات المشتركة، ورشة عمل افتراضية عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد بعنوان " دور مسؤول إدارة العقد " لتطوير العمل المؤسسي بالوزارة، والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها لمتعامليها بمشاركة ممثلي القيادات العامة للشرطة بالدولة وكافة قطاعات وزارة الداخلية.
وأكد المقدم الدكتور أحمد محمد الشحي نائب مدير إدارة المشتريات والمستودعات أن الهدف من هذه الورشة التعريف بأحدث الممارسات في عملية إدارة العقود ومتابعتها في وزارة الداخلية والتعريف بشكل تفصيلي بمسؤوليات ومهام " مسؤول إدارة العقد" بالإضافة إلى آلية التقييم الفني المقترحة للعطاءات ومسؤوليات اللجان المختلفة.
وأشار إلى انه تم استحداث نموذج خاص باتفاقية مستوى أداء الخدمة SLA ، وقدم شرح مفصل للتعريف بهذا النموذج، إضافة إلى مهام ومسؤوليات مدراء العقود في تنفيذ هذه الاتفاقية.