• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة نوفمبر 18, 2020
مجلس التطوير المؤسسي يناقش ضمان جاهزية الخدمات الداخلية والخارجية بالداخلية
  • الاربعاء, نوفمبر 18,2020

مجلس التطوير المؤسسي يناقش ضمان جاهزية الخدمات الداخلية والخارجية بالداخلية

ناقش مجلس التطوير المؤسسي بوزارة الداخلية في اجتماعه الدوري لعام 2020 برئاسة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي رئيس المجلس، موضوع ضمان جاهزية الخدمات الداخلية والخارجية بوزارة الداخلية.

وتم خلال الاجتماع الذي عُقد بتقنية الاتصال المرئي عن بعد، مناقشة عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، منها دعم مسيرة العمل التطويري للمشاريع الإستراتيجية والمبادرات التطويرية بالوزارة.

كما ناقش المجلس عدد من الموضوعات المتعلقة بالخطط التطويرية والتمكين الوظيفي، وخرجوا بالعديد من التوصيات التي تخدم العمل الأمني والشرطي والإداري بوزارة الداخلية.

حضر الاجتماع اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام الوزارة، واللواء سالم علي مبارك الشامسي الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء الدكتور عبد القدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي، والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو وزير الداخلية وعدد من ضباط الوزارة المعنيين.



عدد الزيارات : 142

التعليقات 4,225

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.