X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اكتوبر 15, 2021
وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة يزور إكسبو دبي 2020
  • الجمعة, اكتوبر 15,2021

وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة يزور إكسبو دبي 2020

زار اللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة عدد من أجنحة الدول المشاركة في إكسبو دبي 2020 من بينها جناح الإمارات والمملكة العربية السعودية وجمهورية روسيا الاتحادية.

وفي جناح الإمارات اطلع اللواء الشامسي على ما يعرضه الجناح من أقسام تعرض الثقافة والإنجازات الإماراتية وقصة الإمارات بوصفها مركزا عالميا بحكمة قيادتها الرشيدة وتطلعاتها وفق خطط طموحة للمستقبل، كما اطلع الشامسي في جناح السعودية على برامجه وأنشطته المتنوعة التي تعكس جانباً من النهضة للمملكة، من خلال أربع أقسام رئيسية تشمل الطبيعة والناس والتراث والفرص الاستثمارية، إلى جانب محطة للطاقة والاستدامة، كما شاهد الحرف السعودية التراثية، وجانب من العروض الفلكلورية الشعبية التي يقدمها الجناح.

ثم زار الشامسي جناح جمهورية روسيا الاتحادية حيث اطلع على أقسامه المختلفة بما تضم من برامج ومشاريع مستقبلية وثقافية وصناعية تظهر القدرات المتقدمة لروسيا في كافة المجالات إلى جانب معروضات من منتجاتها والتي تعبر عن طبيعة الثقافة الروسية العريقة.

وكان اللواء سالم الشامسي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة قد استهل زيارته بالتوقف في جناح "فزعة" حيث استعرض ما يقدمه الجناح من مبادرات ومشاريع مجتمعية ثم ترأس اجتماع في القاعة الرئيسة بحضور اللواء خليفة محمد مبارك الخييلي مدير قطاع المالية والخدمات في شرطة أبوظبي وعدد من المدراء العامون بوزارة الداخلية. كما شهد السحب البرونزي لصندوق التكافل الاجتماعي بوزارة الداخلية " فزعة" على جوائز تشجيعية لزوار إكسبو.



عدد الزيارات : 271

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.