• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اكتوبر 09, 2020
كلية الشرطة تستقبل الدفعة "35"
  • الجمعة, اكتوبر 09,2020

كلية الشرطة تستقبل الدفعة "35"

استقبلت كلية الشرطة الطلبة المرشحين من الدفعة 35 المستجدة بحضور   العميد وليد سالم الشامسي قائد كلية الشرطة ومساعدوه ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط والطواقم التدريبية.

وقد تم استقبال الطلبة المستجدين بعد أخذ كل الاحتياطات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس "كوفيد – 19" من تعقيم سكن الطلاب والقاعات والتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات والفحوصات الطبية، وغيرها.

وأكد قائد الكلية اهتمام القيادة الشرطية بإثراء الوطن بالكوادر المواطنة المزودة بالعلم والمعرفة، للحفاظ على مكتسبات الوطن وتعزيز المسيرة الأمنية.

وأوضح الشامسي بأنه يوم حافل تشهده الكلية حيث استقبال فوج جديد من أبناء الوطن، وأكد أن الكلية وفرت لخدمتهم كل ما يحتاجون إليه خلال فترة الدراسة والتدريب، وأفاد بأنه قد تم تجهيز كافة المستلزمات الضرورية، وتم إعداد كل طواقم التدريب والتأهيل على أكمل وجه لتأدية ما يثري حياة الطلاب خلال مرحلة الانضمام للكلية.

و أفاد كذلك بأن الدراسة والتدريب في الكلية لمدة ثلاث سنوات ونصف، تقسم الدراسة إلى تسعة فصول دراسية وتدريبية، تؤهل الطالب لنيل شهادة البكالوريوس في العلوم الشرطية التطبيقية، و في ختام الاستقبال حث سعادته الطلبة المستجدين على بذل قصارى جهدهم في التعليم والتدريب لخدمة بلادهم ، متمنياً لهم التوفيق والسداد .




عدد الزيارات : 281

التعليقات 4,165

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.