X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اكتوبر 06, 2022
توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية وجمارك دبي
  • الخميس, اكتوبر 06,2022

توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية وجمارك دبي

في خطوة تستهدف تعزيز التعاون والعمل التكاملي في ظل توجيهات حكومة الإمارات، تم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية وجمارك دبي وذلك بمبنى وزارة الداخلية في العاصمة أبوظبي.


وقع المذكرة عن وزارة الداخلية اللواء سالم مبارك الشامسي، الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة بالوزارة، ومثَّل جمارك دبي السيد محمد الغفاري المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية.


وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في الشؤون ذات الاهتمام المشترك وفق أحكام المذكرة، وفي إطار تعزيز التعاون بين الأجهزة الحكومية بالدولة.


من جانبه أعرب السيد محمد الغفاري المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية في جمارك دبي عن سعادته بالتعاون الإستراتيجي والمثمر مع وزارة الداخلية في مجال التدريب، مشيداً بجهود الوزارة في تنويع برامـجها التدريبية التخصصية الهادفة إلى إثراء بيئة التدريب والتعليم مما ينعكس إيجاباً على تطوير كفاءة الموارد البشرية، وتكريس مفهوم التنمية المستدامة والتعلم الذاتي، وأكد أن الدورات التي ستنفذها الوزارة ستمثل رافداً أساسياً لمعلومات قيمة لموظفي دائرة جمارك دبي وتغطي كافة الاحتياجات التدريبية للموظفين بمختلف تخصصاتهم.

ولفت الغفاري إلى خطة التدريب السنوية التي تعتمدها الدائرة لتواكب إستراتيجيتها 2021-2026، وحرصها الدائم على تعزيز المهارات الأمنية للمفتشين، مع التمتع بالرؤية المستقبلية للحفاظ على أمن المجتمع، لاسيما أن تدريب الموظفين يعد أداة رئيسة تتسمك بها الدائرة لتطوير مهارات الموظفين وخبراتهم.



عدد الزيارات : 763

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.