• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة سبتمبر 24, 2020
بدء أعمال الاجتماع العاشر للجنة الإعلام الأمني لمجلس التعاون الخليجي
  • الثلاثاء, سبتمبر 22,2020

بدء أعمال الاجتماع العاشر للجنة الإعلام الأمني لمجلس التعاون الخليجي

ترأست الإمارات ممثلة بوزارة الداخلية أعمال الاجتماع العاشر للجنة الإعلام الأمني لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي عقد عن بعد وناقش عدد من الموضوعات المتعلقة بسبل تطوير عمل الإعلام الأمني بدول المجلس وتعزيز دوره الحيوي.

 ونقل العميد سعيد الخاجة نائب مدير عام الإسناد الأمني بوزارة الداخلية، ورئيس اللجنة الدائمة للإعلام الأمني بالوزارة ورئيس الوفد الإماراتي، تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وتمنيات سموه للمجتمعين بالتوفيق والنجاح.

وناقش المجتمعون عدد من الموضوعات المتعلقة بعمل إدارات الإعلام الأمني بوزارات الداخلية لدول مجلس التعاون الخليجي والوسائل الكفيلة بتعزيز النجاحات المحققة ورفع مستويات الأداء والعمل المشترك وتوحيد الجهود الإعلامية في مجالات التوعية ونشر الرسائل الهادفة وتعزيز مسيرة الأمن والأمان.

وأشاروا إلى ضرورة تعزيز الدراسات والبحوث في المجالات الإعلامية والاستفادة من تجارب الدول الأعضاء فيما يخص عمل الإعلام الأمني أثناء الكوارث الطبيعية والصناعية ووضع سيناريوهات افتراضية للتعامل معها وتطوير استراتيجيات إعلامية لمواجهة الحملات المغرضة وتبادل التجارب في مجالات التوعية والحملات الإعلامية والتخطيط لتطوير وتحسين الأداء الإعلامي الأمني.

كما أكد العميد سعيد الخاجة في كلمته بالاجتماع الحرص على التنسيق والتشاور المشترك مع الإدارات والقطاعات الإعلامية ضمن مجلس التعاون لدول الخليج العربية في مختلف المجالات ذات الصلة خدمة لتطوير العمل ورفع سوية الأداء .



عدد الزيارات : 290

التعليقات 4,165

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.