X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 20, 2022
ضاحي خلفان يترأس مجلس قيادات الشرطة بالدولة
  • الثلاثاء, سبتمبر 20,2022

ضاحي خلفان يترأس مجلس قيادات الشرطة بالدولة

ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس قيادات الشرطة بالدولة، الاجتماع السادس لمجلس قيادات الشرطة بالدولة للعام الجاري 2022م، الذي عقد عن بعد بحضور قادة الشرطة وكبار الضباط والمسؤولين بوزارة الداخلية، حيث ناقش المجلس عدداً من المواضيع الهامة المطروحة على جدول أعماله متخذاً القرارات الخاصة بشأنها.

كما رحب معاليه في بداية الاجتماع بانضمام الملازم الشيخ راشد بن عمار بن حميد النعيمي، إلى مجلس قيادات الشرطة، تطرق بعدها إلى موضوع "خدمة المحقق واصل" الذي يمكن للمحقق الدخول عليه من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية وإدخال كافة البيانات الخاصة بالبلاغات، وتعميمها على مراكز الشرطة لاتخاذ الإجراءات الخاصة بها.

واستعرض المجلس برنامج "الخطوة الذكية" الذي أعدته القيادة العامة لشرطة دبي، والذي يقدم خدمة استباقية للوصول إلى مقدم البلاغ، والانتقال إلى مكان الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة بأسرع وقت ممكن.

واطلع المجلس على منهجية تقييم المخاطر، واستمارة تحليل نتائج عدد من الجرائم المقلقة، والآثار المترتبة عليها، والتنبؤ باحتمالية وقوع تلك الجرائم، والإجراءات والتدابير الوقائية من قبل قيادات الشرطة لمواجهتها قبل وبعد وقوعها، بهدف تعميمها وتوحيد الإجراءات المتبعة من خلال وضع مصفوفة موحدة على مستوى وزارة الداخلية.

وعرض المجلس خارطة التوقعات العمالية ومؤشرات أدائها، والإجراءات المتخذة من قبل اللجنة العليا الدائمة لإدارة الأزمات العمالية في الدولة، بالتعاون مع كافة الشركاء المعنيين بالأمور العمالية، وما تم إنجازه خلال السنوات السابقة في مجال مواجهة المشاكل العمالية، وكيفية معالجتها خصوصاً خلال أزمة كورونا.

وتداول المجلس نتائج وتحديات إشراف اللجنة على خدمات الإسعاف الوطني، واستعراض نتائج عمليات التشغيل، والتجهيزات الخاصة بخدمات مراكز الإسعاف، وتقييمها وفق أفضل المعايير والمقاييس العالمية.


عدد الزيارات : 802

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.