• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة سبتمبر 24, 2020
التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحادث المأساوي
  • الاحد, سبتمبر 20,2020

التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحادث المأساوي

أوضح اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين أن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات وأسباب حادث التصادم بين مركبتين الذي وقع فجر اليوم " الاحد" على شارع "الشيخ محمد بن زايد " في أم القيوين ، وأودى بحياة 3 أشخاص وأشارت التحقيقات الأولية عن تسبب سائق سيارة الرنج روفر بالحادث ويحمل جنسية "جزر القمر" وأثنان كانا في المركبة المصدومة وهما مواطنان في العقد الثاني من العمر، حيث كان السائق المتسبب يقود مركبته بعكس السير وبسرعة عالية، وبصورة متهورة وخطرة على مستخدمي الطريق مما أدى ذلك لاصطدامه بالمركبة القادمة والتي تحمل الشخصين اللذين توفيا نتيجة التصادم.

وأشار اللواء المعلا إلى أن كافة التفاصيل ستعلن لاحقاً في بيان صحفي بمجرد استكمال التحقيقات الجارية، معرباً عن أسفه لوقوع هذا الحادث المأساوي وتعازيه الحارة لأسر المتوفين، مجدداً الدعوة لضرورة الالتزام بالقوانين والتعليمات المرورية والتقيد بالسرعات القانونية والامتثال التام لتعليمات الجهات المعنية بسلامة الطريق ومستخدميه.


عدد الزيارات : 334

التعليقات 4,165

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.