X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 10, 2021
اللواء الخييلي يطلع على الخطط والسيناريوهات الأمنية بالعمليات المركزية الاتحادية في الداخلية
  • الجمعة, سبتمبر 10,2021

اللواء الخييلي يطلع على الخطط والسيناريوهات الأمنية بالعمليات المركزية الاتحادية في الداخلية

اطلع اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية على منظومة الجاهزية والاستعداد في إدارة الأحداث والخطط والسيناريوهات والتمارين الأمنية وآلية التنسيق مع الشركاء والإنجازات التي حققتها الإدارة العامة للعمليات المركزية الاتحادية، وأهم المبادرات والمشاريع ومؤشرات الأداء والنتائج وغيرها من المواضيع ذات العلاقة بما يتوافق مع استراتيجية وزارة الداخلية .

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها اللواء الخييلي إلى الإدارة العامة للعمليات المركزية الاتحادية بالوزارة، وكان في استقباله العميد الركن الدكتور علي سالم الطنيجي مدير عام العمليات المركزية الاتحادية، والعميد خالد الشامسي نائب المدير العام والعميد الدكتور سالم الحبسي مدير إدارة الأزمات والكوارث ومديري الإدارات ورافقه في الزيارة العميد محمد راشد كشيم الشامسي مدير عام ديوان وكيل وزارة الداخلية.

واجتمع وكيل الوزارة مع المدير العام ومديري الإدارات، واستمع إلى شرح موجز عن سير العمل بالإدارة العامة والإدارات التابعة لها والمهام والواجبات التي تنهض بها، وأبرز الإنجازات التي حققتها في منظومة العمل الأمني على مستوى القطاعات الشرطية بالدولة.

تأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الزيارات الميدانية الخاصة بوكيل وزارة الداخلية بناءً على الخطة الاستراتيجية للوزارة للاطلاع على أهم الانجازات والإجراءات المتخذة والوقوف على المستجدات .



عدد الزيارات : 133

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.