• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اغسطس 21, 2020
الداخلية تنظم دورة تدريبية حول " جرائم الاتجار بالبشر "
  • الجمعة, اغسطس 21,2020

الداخلية تنظم دورة تدريبية حول " جرائم الاتجار بالبشر "

نظمت إدارة التحقيق الاتحادي بوزارة الداخلية وبالتنسيق والتعاون مع مركز التطوير المهني ومدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة دورة تدريبية بعنوان " جرائم الاتجار بالبشر في ظل الأزمات والكوارث " عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد واستمرت مدة خمسة أيام، بمشاركة عدد من العاملين في مجال إنفاذ القانون ومكافحة الاتجار بالبشر على مستوى القيادات العامة للشرطة بالدولة.

شارك في الدورة عدد من العاملين في جهات إنفاذ القانون وأقسام وأفرع مكافحة الاتجار بالبشر من كافة القيادات العامة للشرطة بالدولة، بهدف تنمية مهارات مهاراتهم في التحقيق بجرائم الاتجار بالبشر، و زيادة الوعي لديهم للكشف عن الأساليب والطرق المستخدمة لاستغلال الضحايا من قبل العصابات الإجرامية في مثل هذه الجرائم.

تم خلال الدورة تقديم شرح للتعريف بمفهوم الأزمات والكوارث، وتأثير فيروس كورونا على المجتمع وارتباطه بجريمة الاتجار بالبشر، كما تم التعريف بصور وأشكال الاستغلال في جرائم الاتجار بالبشر، وبيان القصد الجنائي في الاستغلال وتوضيح الأساليب المستخدمة في جرائم الاتجار بالبشر خلال جائحة كورونا.



عدد الزيارات : 522

التعليقات 4,078

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.