X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اغسطس 18, 2022
بحث تعزيز التعاون بين الداخلية وجامعة الإمارات في مجال نقل المعرفة
  • الخميس, اغسطس 18,2022

بحث تعزيز التعاون بين الداخلية وجامعة الإمارات في مجال نقل المعرفة

استقبل اللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، سعادة الدكتور غالب الحضرمي البريكي مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة بالإنابة والوفد المرافق له الذي قام بزيارة لوزارة الداخلية للاطلاع على تجربة الوزارة الريادية في مجال نقل المعرفة، وتبادل الخبرات والمعلومات في هذا المجال.

تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون المشترك بين وزارة الداخلية وجامعة الإمارات العربية المتحدة وتبادل الخبرات بين الجانبين في المجالات التعليمية والتدريبية.

واصطحب اللواء الشامسي الدكتور البريكي والوفد المرافق له في زيارة إلى مختبر وزارة الداخلية للابتكار، واطلع على منظومة الابتكار في وزارة الداخلية وإستراتيجية الإبداع والابتكار، والمحاور الإستراتيجية للابتكار التي ترتكز على توفير البيئة المناسبة للإبداع. واستمع إلى شرح موجز حول ما يحتويه المختبر ويقدمه من دعم لجهود تبني الابتكار في العمل الحكومي وتوفير البيئة الحاضنة للمبتكرين وأصحاب المشاريع والأفكار الابتكارية بتبنيها وتمكينها والارتقاء بقدراتها لخدمة العمل الشرطي وتطويره.

بعد ذلك زار الوفد مكتب إدارة المشاريع والخدمات المشتركة في الإدارة العامة للإستراتيجية وتطوير الأداء، وتم عقد اجتماع بحضور العميد الدكتور فيصل سلطان الشعيبي مدير عام الإستراتيجية وتطوير الأداء بالوزارة ومديرو الإدارات، والدكتور غالب الحضرمي البريكي والوفد المرافق له، تم خلاله تقديم عرض موجز في عدد من المجالات، من بينها، مجال إدارة المشاريع والإستراتيجية ومجال الموارد البشرية والتطبيقات الذكية بوزارة الداخلية.



عدد الزيارات : 304

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.