X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اغسطس 08, 2022
الداخلية تحتفل بختام المعسكر الصيفي "أجيال المستقبل 2022" لأبناء منتسبيها
  • الاثنين, اغسطس 08,2022

الداخلية تحتفل بختام المعسكر الصيفي "أجيال المستقبل 2022" لأبناء منتسبيها

احتفلت وزارة الداخلية بختام المعسكر الصيفي، الذي نظمته الإدارة العامة للعلاقات والمراسم تحت شعار "أجيال المستقبل 2022" واستمر مدة أسبوع، شارك فيه قرابة 50 شاباً من أبناء منتسبي ومنتسبات الوزارة، من سن 7 سنوات وحتى سن 14 سنة وللجنسين، والذي أقيم في منتجع الفرسان بأبوظبي.

حضر حفل الختام المقدم خميس محمد ثاني وعدد من الضباط بإدارة العلاقات العامة وأولياء أمور الطلبة المشاركين في المعسكر.

تأتي هذه المبادرة التي يتم تنظيمها خلال الإجازة الصيفية لأبناء منتسبي ومنتسبات وزارة الداخلية في إطار الحرص على تنمية العنصر البشري، وتنشئة الأطفال والشباب، وتحفيزهم على البحث والمبادرة والارتقاء بالقدرات والمواهب، واشتملت على العديد من الجوانب التعليمية والترفيهية والثقافية والرياضية، أسهمت في صقل شخصية الطالب واعتماده على نفسه، وحققت لهم الفوائد العلمية والجسمانية وشغلت أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، إلى جانب تنمية الحس الأمني وتعزيز الانتماء للوطن.

وأكد عدد من أبناء منتسبي ومنتسبات وزارة الداخلية المشاركين في المعسكر الصيفي، استفادتهم الكبيرة من مشاركتهم في هذا المعسكر الذي اشتمل على العديد من البرامج والأنشطة الرياضية والترفيهية والاجتماعية والثقافية، التي عادت عليهم بالنفع والفائدة وأكسبتهم معارف وخبرات جديدة.

كما أعربوا عن سعادتهم بالانضمام إلى المعسكر الذي مكنهم من الاستمتاع بأوقات شيقة تجمع بين التعليم والترفيه، وشغل أوقات فراغهم خلال عطلة المدارس بنشاطات هادفة ومفيدة.

وفي ختام الحفل تم تكريم وتوزيع شهادات التقدير والهدايا على المشاركين في المعسكر الصيفي.


عدد الزيارات : 408

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.