• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اغسطس 06, 2020
ختام فعاليات المعسكر الصيفي الافتراضي الأول
  • الخميس, اغسطس 06,2020

ختام فعاليات المعسكر الصيفي الافتراضي الأول

احتفلت وزارة الداخلية بختام فعاليات المعسكر الصيفي الافتراضي الأول الذي نظمته الإدارة العامة للعلاقات والمراسم، عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد والذي يمثل منصة ذكية تفاعلية افتراضية استهدفت أبناء منتسبي الوزارة والجمهور من أفراد المجتمع.

وأعرب اللواء الركن خليفة حارب الخييلي رئيس مجلس التطوير المؤسسي بوزارة الداخلية عن سعادته بلقاء المشاركين في المعسكر الصيفي الافتراضي، الذي تضمن العديد من المحاور العلمية المتنوعة والمتميزة، التي تم تنفيذها بالتعاون مع الشركاء، من أجلِ الاستغلالِ الأمثل لِلطاقاتِ الشَبابية وتـفريغـِها في المَجالات التي تَخلِقُ شَباباً واعِداً قادِراً على تَحمُّلِ المَسؤولية، مِن خِلال إكسابهم المَهارات والمَعارفِ والخُبُراتِ والسُلوكياتِ الإيجابية.

وأعرب عن الشكر والتقدير إلى وزارة التربية والتعليم على تعاونها ومساهمتها في إنجاح هذا المعسكر، وكافة الجهات التي ساهمت في تنفيذ المعسكر والقائمين على تنظيمه ، وكرم اللواء الخييلي المشاركين في المعسكر وتسليمهم الشهادات والهدايا عن طريق دوريات الأطفال من شرطة أبوظبي.


عدد الزيارات : 291

التعليقات 4,078

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.