X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اغسطس 06, 2020
الدفاع المدني يسيطر على حريق اندلع في سوق عجمان الشعبي
  • الخميس, اغسطس 06,2020

الدفاع المدني يسيطر على حريق اندلع في سوق عجمان الشعبي

سيطرت فرق الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان على حريق اندلع في سوق عجمان الشعبي المكون من 125 محل ويحتوي على سبعة مداخل رئيسية، بالتعاون مع ادارات الدفاع المدني كل من دبي والشارقة وام القيوين من دون تسجيل إصابات بشرية أو وقوع وفيات.

وأفاد العميد عبدالعزيز علي الشامسي ان غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد اندلاع حريق في سوق عجمان الشعبي في تمام الساعة 18:30 وعلى ضوء البلاغ هرعت فرق الدفاع المدني من اربع مراكز اطفاء وتم طلب الدعم والمساندة من الدفاع المدني دبي والشارقة وأم القيوين وشارك في الحادث الجهات الاخرى المساندة مع الدفاع المدني وقامت القيادة العامة لشرطة عجمان بدورها بتنظيم حركة السير المرورية وتسهيل مهام الدفاع المدني في مكان الحادث .

وأوضح العميد عبدالعزيز الشامسي ان فرق الدفاع المدني وصلت إلى مكان الحادث خلال ثلاث دقائق فقط وتم على الفور تطويق المكان ومكافحة الحادث لمنع انتشارة إلى المواقع المجاورة ومن جهة اخرى تم اخلاء المباني المجاورة من الاشخاص المتواجدين مشيراً أن ضخامة الحريق وكثافة الدخان المتصاعد بسبب نوعية البضائع السريعة الاشتعال والمواد المصنعة منها كالبلاستيك والأسفنج.

وشارك في الحادث الجهات المساندة الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء ودائرة البلدية والتخطيط بعجمان والهلال الأحمر .

كما حضر في الحادث العميد سامي النقبي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة والعقيد الدكتور سالم بن حمضة مدير إدارة الدفاع المدني المدني أم القيوين.


عدد الزيارات : 2903

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.