• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اغسطس 06, 2020
        انطلاق المخيم الصيفي الافتراضي "ماستر كلاس الصغار" فى 9 أغسطس
  • الخميس, اغسطس 06,2020

انطلاق المخيم الصيفي الافتراضي "ماستر كلاس الصغار" فى 9 أغسطس

ينظم المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ومركز حماية الطفل بوزارة الداخلية وبالتعاون مع مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، المخيم الصيفي الافتراضي "ماستر كلاس الصغار" وذلك خلال الفترة من 9 إلى 20 أغسطس الجاري ويستمر لمدة 10 أيام، عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، لطلبة المدارس من عمر 10 إلى 16 عاماً من كافة إمارات الدولة،بهدف رفع مستوى الوعي لدى الطلبة حول أساسيات وإجراءات الوقاية والسلامة الرقمية على الإنترنت، وتعلم المهارات في مجالات الأمن السيبراني.

وينقسم المشاركون في المخيم الى مجموعتين تعمل في نفس الوقت ولمدة 10 ساعات بواقع ساعة واحدة يوميا من الأحد إلى الخميس، وبهدف استغلال وقت وطاقات الطلاب خلال الإجازة الصيفية والاستفادة من مثل هذه الدورات التعليمية الهادفة إلى رفع الوعي لديهم وتعريفهم بوسائل الحماية والسلامة الرقمية، ويقدم مركز حماية الطفل بوزارة الداخلية عدد من النصائح في مجالات تعزيز أمن المعلومات والاستخدامات الآمنة للمواقع الإلكترونية وحفظ البيانات الشخصية .



عدد الزيارات : 355

التعليقات 4,078

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.