X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اغسطس 04, 2021
الدفاع المدني يشارك في المؤتمر العالمي للإطفاء والإنقاذ بأمريكا
  • الثلاثاء, اغسطس 03,2021

الدفاع المدني يشارك في المؤتمر العالمي للإطفاء والإنقاذ بأمريكا

تشارك وزارة الداخلية ممثلة بالقيادة العامة للدفاع المدني في المؤتمر العالمي للإطفاء والإنقاذ الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية لتكون بذلك الإمارات هي الدولة الوحيدة المشاركة من المنطقة العربية والشرق الأوسط حيث تم عرض تجارب الدفاع المدني الريادية وجانب من جهود الإمارات في تعزيز السلامة والحماية المدنية.

واستعرضت القيادة العامة من خلال منصتها في المعرض أبرز الممارسات الابتكارية المطبقة في وزارة الداخلية بجهود كفاءات وطنية في مجالات مكافحة الحرائق بما فيها عرض للمشروعات الريادية التي تطبقها الدولة مثل التشغيل الافتراضي والإلكتروني لمراكز الإطفاء و نظام الاستعداد والجاهزية (RedCon) ونظام الفؤوس للتميز وجائزته المرتبطة به التي هي الأولى من نوعها على مستوى مراكز الإطفاء.

وضم وفد الوزارة الموجود في الجناح في هذا المعرض الدولي ، الرائد حميد عبدالله آل علي مدير إدارة شؤون السلامة العامة والتدخل السريع، والرائد حمد عبدالكريم المازمي نائب مدير إدارة شؤون السلامة العامة والتدخل السريع بالقيادة العامة للدفاع المدني.

ويعد هذا المؤتمر في نسخته 2021 أحد أهم الملتقيات العالمية ومنبر تعليمي تدريبي يقام في أمريكا ويلتقي فيه 271 جهة حكومية ومن القطاعين العام والخاص تستعرض فيها أهم التقنيات والوسائل الحديثة وأهم الممارسات المطبقة والمستخدمة في الحد من الحرائق والحفاظ على الأرواح .

وتم تنظيم المؤتمر من قبل المنظمة العالمية لقادة الإطفاء (IAFC)هي منظمة غير ربحية تضم في عضويتها العديد من القيادات في مجالات الدفاع المدني في أمريكا والعالم وتعتمد على طرح البرامج و الدورات و المؤتمرات المرتبطة بخدمات الإطفاء و تحتوي على عدد من الأقسام من بينها الوقاية المجتمعية والتعاون الدولي والوقاية والسلامة. 



عدد الزيارات : 280

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.