• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يوليو 30, 2020
مجالس الداخلية الافتراضية تنطلق تحت شعار " مستعدون للخمسين"
  • الخميس, يوليو 30,2020

مجالس الداخلية الافتراضية تنطلق تحت شعار " مستعدون للخمسين"

انطلقت مجالس الداخلية الافتراضية 2020 التي ينظمها مكتب ثقافة احترام القانون بالوزارة، تحت شعار " مستعدون للخمسين" تستضيفها تباعاً القيادات العامة للشرطة بالدولة وتتناول في مجملها موضوعات حيوية تتعلق بالعمل الشرطي والقضايا الراهنة وسبل التطوير واستشراف المستقبل للعمل على بناء تطلعات مستقبلية ورؤية تواكب التغيرات وتعمل على إيجاد حلول للتحديات المقبلة .

وتناول المجلس الأول الذي عُقد عن بعد موضوع استشراف مستقبل الجهاز الشرطي ، واستضافته القيادة العامة لشرطة الشارقة، وتحدث فيه العميد الدكتور خالد حمد الحمادي مدير مديرية المناطق الخارجية بالإنابة في القيادة العامة لشرطة الشارقة والعقيد الدكتور علي أحمد بالزود نائب مدير عام العمليات المركزية في شرطة الشارقة وأداره الإعلامي الملازم سعود جاسم بوصيم ، فيما ناقش المجلس الثاني الذي استضافته القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة موضوع " الجهود الأمنية في مواجهة التحديات المستجدة " وتحدث فيه المقدم الركن جاسم محمد الطنيجي نائب مدير إدارة العمليات بشرطة رأس الخيمة، والرائد سعيد جمعه الماس رئيس قسم مكافحة المخدرات في المنافذ البحرية بشرطة رأس الخيمة وأداره الإعلامي النقيب حسن عبدالله المنصوري.



عدد الزيارات : 145

التعليقات 3,934

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.