• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يوليو 27, 2020
الداخلية تقدم باقة خدمات طلبة الثانوية العامة للسنة الثالثة على التوالي
  • الاثنين, يوليو 27,2020

الداخلية تقدم باقة خدمات طلبة الثانوية العامة للسنة الثالثة على التوالي

قدمت وزارة الداخلية، للسنة الثالثة على التوالي، باقة "خدمات طلبة الثانوية العامة" الموجهة إلى خريجي الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020 وذلك في إطار حرصها الدائم على تعزيز سعادة المتعاملين، وتتضمن مجموعة من الخدمات التي يحتاجها الطلبة في فترة ما بعد التخرج كخدمة إصدار شهادة بحث الحالة الجنائية المتاحة في تطبيق وزارة الداخلية MOI UAE ، وخدمة فتح ملف مروري المتاحة في الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، بالإضافة إلى منح بطاقة خصومات فزعه للطلاب من صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية" فزعة".

وأشاد المهندس عبد الرحمن الحمادي وكيل وزارة التربية والتعليم على جهود وزارة الداخلية ومبادراتها الريادية التي منها باقة خدمات طلبة الثانوية العامة التي تعكس مدى حرص الوزارة على تقديم أرقى الخدمات والدعم للطلبة بما يسهم في تحفيزهم ودعمهم لمواصلة مسيرتهم التعليمية ويجسد كذلك التكاملية في عمل مختلف المؤسسات بالدولة من أجل تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للطلبة، لافتاً إلى أن الشراكات المتميزة التي تجمع بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الداخلية تأتي لخدمة الأهداف المشتركة للوزارتين وبما ينعكس بشكل إيجابي على قطاع التعليم في الدولة.

وأوضح أن وزارة التربية والتعليم تعمل بشكل حثيث على مد جسور التعاون والشراكة مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة وعلى رأسها وزارة الداخلية وذلك بهدف توحيد الجهود والاستفادة من التجارب المتميزة بما يخدم الرسالة التربوية والتعليمية لوزارة التربية والتعليم ويمدها بكافة مقومات ريادتها وصولا إلى تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة المرتبطة بملف التعليم.

ومن جانبه أكد العميد ناصر خادم الكعبي، مدير عام السعادة بوزارة الداخلية حرص وزارة الداخلية على تصميم وتقديم قيمة مميزة وفريدة لكافة متعامليها ووضعهم في محور اهتمامها عبر فهم احتياجاتهم وتوقعاتهم واستحداث خدمات استباقية لهم تلبي تلك الاحتياجات وتفوق التوقعات، ومن هذا المنطلق يأتي التعاون المستمر والمثمر بين وزارة الداخلية وشركاءها والذي يعد من ثماره باقة الثانوية العامة.

وقال إن باقة الطلبة استهدفت في عامها الثالث 16000 طالب وطالبة أتيحت لهم خدمات الباقة بطريقة ذكية من خلال تطبيق وزارة الداخلية دون الحاجة إلى زيارة مراكز تقديم الخدمة للحصول عليها، لافتاً إلى أن الخدمة يتم التحسين عليها بشكل سنوي بالشراكة مع المجتمع والذي تم إشراكه في عملية تحديد الحلول الملائمة للتحسين والتصميم المشترك بما يضمن تنفيذ تلك الحلول المقترحة.

وقال المقدم أحمد بوهارون الشامسي، مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، العضو المنتدب لفزعة، إن الصندوق، ممثلاً بـ فزعة ، أصدر 16 ألف بطاقة مجانية لطلبة الثانوية العامة، ضمن باقة خدمات الثانوية العامة لوزارة الداخلية.

وأكد بوهارون أنه في إطار تحقيق توجهات الحكومة الاتحادية، وسعياً إلى تطوير الخدمات وتعزيز السعادة وجودة الحياة، فإن فزعة تشارك وزارة الداخلية في باقتها المتميزة لطلبة الثانوية العامة ، بمنحهم بطاقة خصومات فزعة المجانية للطلاب والتي تتضمن خدمات عديدة تساعدهم في تلبية احتياجاتهم اليومية كطلبة علم، مثل خدمة العروض والخصومات على أكثر من 2200 علامة تجارية في 4000 محل في كل إمارات الدولة، والتي ستصدر كبطاقة إلكترونية من تطبيق فزعة.



عدد الزيارات : 316

التعليقات 3,934

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.