X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 26, 2021
الرئيس السيراليوني يستقبل مفتش عام "الداخلية"
  • الاثنين, يوليو 26,2021

الرئيس السيراليوني يستقبل مفتش عام "الداخلية"

استقبل فخامة جوليوس مادا بيو رئيس جمهورية سيراليون الصديقة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية وبحث معه سبل تعزيز العلاقات السيراليونية الإماراتية في المجالين الأمني والشرطي.

وأكّد فخامته على عمق العلاقات بين سيراليون ودولة الإمارات، معرباً عن تطلعه بدفعها إلى آفاق أرحب، انطلاقاً من المكانة المرموقة التي تحظى بها دولة الإمارات في مختلف المجالات.

وحمّل فخامة الرئيس اللواء الريسي تحيات بلاده قيادة وشعباً إلى قيادة دولة الإمارات وتمنياتهم لشعبها دوام النمو والازدهار، كما أكّد فخامته حضوره الشخصي لإكسبو 2020 دبي.

كما التقى اللواء الريسي خلال الزيارة إلى فريتاون، محطته الثالثة ضمن جولة أفريقية لتعزيز العلاقات وبحث سبل تطوير التعاون معها في المجالات الشرطية والأمنية، كلاً من: معالي محمد جلدة جلوه نائب الرئيس السيراليوني ، ومعالي ديفيد موريس باندا نوح وزير الداخلية ونائبه وسعادة أمبروز سوفولا المفتش العام في الوزارة، وتم خلال اللقاءات مناقشة العديد من ملفات التعاون المشترك في مجالات مختلفة، وأبرزها التحديات الأمنية، وسبل تعزيز التنسيق والتعاون، وتبادل الخبرات في مجالات مكافحة الجريمة، والتدريب.



عدد الزيارات : 266

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.