X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 27, 2020
الداخلية تنظم ورشة حول" تدابير الوقاية من الأمراض المُعدية داخل الأماكن المغلقة" بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة
  • الاحد, يوليو 26,2020

الداخلية تنظم ورشة حول" تدابير الوقاية من الأمراض المُعدية داخل الأماكن المغلقة" بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة

نظمت وزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة للشرطة الجنائية الاتحادية، بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة لدول مجلس التعاون الخليجي، ورشة عمل تدريبية حول " تدابير الوقاية من الأمراض المُعدية داخل الأماكن المغلقة" عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعُد، في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا كوفيد 19.

حضر الورشة المدير الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة لدول مجلس التعاون الخليجي القاضي حاتم علي، والعقيد خبير حمد راشد الزعابي مدير إدارة التحقيق الاتحادي وعدد من الضباط بالإدارات التابعة للإدارة العامة للشرطة الجنائية الاتحادية بوزارة الداخلية ، وشارك فيها عدد من الضباط وصف الضباط المختصين في مجال التحقيقات والبحث الجنائي، ومأموري الضبط القضائي، في القيادات العامة للشرطة بالدولة، والإدارات التابعة للإدارة العامة للشرطة الجنائية الاتحادية بوزارة الداخلية.

وقدم إيهاب صلاح مسؤول البرامج في مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بفيينا شرح موجز حول التدابير الواجب اتخاذها داخل الأماكن المغلقة للوقاية من الاصابة بالفيروسات المسببة للأمراض المُعدية وخاصة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" والسيطرة عليه داخل هذه الأماكن.

وتطرق إلى طرق انتقال عدوى الاصابة بالفيروس، وأعراضه وطرق الاستجابة السريعة الواجب اتباعها لمنع انتشار هذا الفيروس داخل الأماكن المغلقة، لافتاً إلى ضرورة اتخاذ العديد من التدابير الوقائية الشخصية والبيئية لجميع العاملين في هذه الأماكن لتجنب الاصابة بفيروس كورونا.

في الختام تم فتح باب المناقشة والرد على أسئلة واستفسارات المشاركين في الورشة للتعرف على التحديات التي قد تواجههم أثناء أداء مهامهم في تلك الأماكن.



عدد الزيارات : 1231

التعليقات 2

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.