• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يوليو 08, 2020
الداخلية تبحث سبل تعزيز التعاون مع وزارة الشؤون الداخلية السنغافورية
  • الاربعاء, يوليو 08,2020

الداخلية تبحث سبل تعزيز التعاون مع وزارة الشؤون الداخلية السنغافورية

بحث اجتماع ضم مكتب الشؤون الدولية بوزارة الداخلية عبر تقنية الاتصال المرئي مع إدارة التعاون الدولي في وزارة الشؤون الداخلية السنغافورية مستجدات المشاريع القائمة الثنائية ومشاريع التحالف الأمني الدولي، بالإضافة الى أفضل الممارسات لدى الوزارتين للتعامل مع التحديات الأمنية التي برزت ونشطت خلال جائحة كورونا.

ويأتي الاجتماع حرص على تعزيز و استمرارية التعاون الشرطي والأمني بين الوزارتين في البلدين الصديقين وسبل تدعيم هذه العلاقة والارتقاء بها ، ويعد استمراراً لإتصالات قائمة يقوم بها مكتب الشؤون الدولية مع دول التحالف الأمني خلال فترة جائحة كورونا حيث تم الاتصال سابقا بإدارات التعاون الدولي لوزارات الداخلية في كل من جمهورية فرنسا، جمهورية إيطاليا، جمهورية سلوفاكيا ومملكة إسبانيا.

الجدير بالذكر أن التحالف الأمني هو مجموعة عمل دولية أطلقت في 2017 تم تأسيسها من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية الفرنسية وبعضوية كل من إسبانيا و إيطاليا وسلوفاكيا و البحرين وسنغافورة والمملكة المغربية والسنغال.



عدد الزيارات : 299

التعليقات 3,934

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.