• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 03, 2020
الداخلية تطلق مسابقات مبادرة "جودة الحياة ...لأمن وسلامة المجتمع "
  • الجمعة, يوليو 03,2020

الداخلية تطلق مسابقات مبادرة "جودة الحياة ...لأمن وسلامة المجتمع "

تطلق وزارة الداخلية ممثلة بمكتب المفتش العام 3 مسابقات توعوية ضمن مبادرة " جودة الحياة ...لأمن وسلامة المجتمع " ، حيث تبدأ المسابقات يوم الأحد 5 يوليو 2020 وتنتهي في نهاية يوليو الحالي بهدف تعزيز الممارسات والسلوكيات الإيجابية والاستخدام الأمثل للوقت.

وتنوعت المسابقات التي تقدم فيها الجوائز برعاية "صندوق التكافل للعاملين بوزارة الداخلية " فزعة "  و شركة "هواوي " لتشمل المجالات الثقافية والرياضية وممارسة الألعاب الإلكترونية عن بعد ،وذلك بهدف تعزيز الاستخدام الأمثل للوقت وممارسة الحياة الصحية والتثقيفية بصورة آمنه وسليمة وبشكل يعزز الممارسات الصحية والعادات السليمة.

 وفي التفاصيل ، تختص المسابقة الثقافية بطرح سؤال ثقافي أسبوعياً عن مبادرات وجهود الإمارات في تعزيز جودة الحياة ، تتلقى الوزارة المشاركات من الجمهور مباشرة على موقع وزارة الداخلية على منصات التواصل الاجتماعي ( moiuae) ويعلن عن 3 فائزين في كل يوم سبت رصد لهم جوائز قيمة بالتعاون مع الشركات الراعية.

فيما ، تمكن مسابقة الألعاب الرياضية ، الجمهور بمشاركة تمارينهم الرياضية وفق تحدي يعلن عنه مطلع كل أسبوع ، عن بعد على حساباتهم الشخصية ، مع توخي ذكر حساب الوزارة في الفيديو المنشور ليتم رصده وإدخاله سلم المنافسات وتعلن اللجنة المنظمة للمبادرة عن 3 فائزين في نهاية كل أسبوع .

اما على صعيد مسابقات الألعاب الإلكترونية "عن بعد"  ، يشارك الجمهور من خلال منصة التلعيب على موقع الوزارة الإلكتروني عبر الرابط التالي (https://www.moi.gov.ae/ar/eservices/genericcontent/6761660.aspx  ) ، بحيث يمارس تحدي مكافح الحرائق المحترف وهي لعبة توعوية تستهدف تعزيز السلامة والوقاية ، ويتم رصد المشاركين الذين يحققون أعلى النتائج ليتم اعلان 3 فائزين اسبوعياً يتسلمون جوائزهم القيمة .




عدد الزيارات : 1110

التعليقات 2

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.