X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يونيو 30, 2022
الداخلية تنظم اجتماعاً تنسيقياً مع الشركاء الإستراتيجيين في الأمن الداخلي
  • الخميس, يونيو 30,2022

الداخلية تنظم اجتماعاً تنسيقياً مع الشركاء الإستراتيجيين في الأمن الداخلي

نظمت وزارة الداخلية اجتماعاً تنسيقياً مع شركائها الإستراتيجيين لمناقشة الموضوعات المتعلقة بعمليات الأمن الداخلي، ومواجهة الطوارئ والأزمات والكوارث في حال وقوعها، وذلك في مقر الوزارة.

يأتي هذا الاجتماع بناءً على توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بتعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع الشركاء الإستراتيجيين للوزارة، من أجل توفير الأمن والسلامة لأفراد المجتمع، وتحقيق الأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية، وضمان استمرارية الأعمال لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.

في بداية الاجتماع الذي ترأسه اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، رحب بالمشاركين، ونقل لهم تحيات سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مؤكداً بأن هذا الاجتماع جاء للاطلاع على آخر المستجدات وآليات التعاون والتنسيق المشترك، وذلك لضمان الاستعداد والجاهزية لمواجهة الأحداث الطارئة في حالة وقوعها، الأمر الذي يتطلب من الجميع تكاتف الجهود وتوحيد المفاهيم والعمل كفريق واحد للحفاظ على الأمن والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة، لما فيه خير ومصلحة الوطن متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

وتم خلاله استعراض ومناقشة أهم التحديثات التي تمت على خطط الطوارئ الخاصة بوزارة الداخلية مع الشركاء، وتبادل الآراء والأفكار ومناقشتها لتحقيق الأهداف المنشودة، كما تم التوقيع على الخطط من قبل الشركاء الإستراتيجيين للوزارة.

حضر الاجتماع علي راشد النيادي مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، ووكلاء الوزارات والوكلاء المساعدون، واللواء سالم علي مبارك الشامسي الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء الدكتور جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني، والمديرون العامون للهيئات والمراكز والمؤسسات الوطنية، وعدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية.


عدد الزيارات : 246

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.