X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يونيو 29, 2022
الداخلية وجامعة أبوظبي يبحثان مجالات التأهيل العلمي
  • الاربعاء, يونيو 29,2022

الداخلية وجامعة أبوظبي يبحثان مجالات التأهيل العلمي

عقدت وزارة الداخلية مع قيادات جامعة أبوظبي اجتماعاً عبر تقنية الاتصال المرئي لبحث سبل التعاون في مجال المحاضرات والورش والمؤتمرات من خلال البحوث المتميّزة للطلبة الجامعيين ونقل المعرفة، وبحيث تقدّم الجامعة شهادات مهنية ودورات متخصّصة لمنتسبي الوزارة.

وبحث الاجتماع محاور تطوير التعاون بين الجانبين ليشمل مجالات جديدة وتصميم دورات علمية وأكاديمية وتدريبية في مجال تأهيل الكوادر الشرطية عبر الشهادات المهنية والسياقات التدريبية والعلمية وعلى مستوى البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

واستعرضت إدارة جامعة أبوظبي أمثلة ونماذج للمجالات التي تناسب تخصصات ومتطلبات المهام الشرطية مثل إدارة المخاطر والإدارة الإستراتيجية والإبداع والابتكار والاستشارات والبحوث العلمية والأمن السيبراني والسلامة المهنية وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى الماجستير في القيادة الإستراتيجية.

وأكد الاجتماع ضرورة عقد لقاءات تعريفية يطلع فيها العاملون بالوزارة وكوادر الشرطة على التأهيل المطلوب الذي يتم الاتفاق عليه وفق إستراتيجية وزارة الداخلية وإستراتيجيات الدولة في تأصيل المعرفة واكتساب الريادة.

وفي ختام اللقاء اتفق الجانبان على استمرار التواصل وتكوين لجنة مشتركة لمتابعة التوصيات التي خرج بها اللقاء بما يسهم في إبرام الاتفاقيات واستمرار التعاون المثمر في مجال المعرفة والتأهيل.


عدد الزيارات : 176

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.