X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يونيو 29, 2022
بحث تعزيز التعاون بين اتحاد الشرطة الرياضي واتحاد الإمارات لألعاب القوى
  • الاربعاء, يونيو 29,2022

بحث تعزيز التعاون بين اتحاد الشرطة الرياضي واتحاد الإمارات لألعاب القوى

بحث العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، مع اللواء الدكتور محمد عبدالله المر رئيس مجلس إدارة إتحاد الإمارات لألعاب القوى، سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الرؤى والأفكار والتجارب والبرامج، للارتقاء برياضة أم الألعاب، وتعزيز إستراتيجية التطور التي تستهدف اكتشاف المواهب، وتنمية القدرات، بما يتماشى مع مستهدفات الخطة التي وضعها مجلس الإدارة لإعادة هذه اللعبة إلى الواجهة من جديد في مسابقات وزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اللواء الدكتور محمد المر والوفد المرافق له إلى وزارة الداخلية، حيث كان في استقباله العميد محمد الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي.

كما تم خلال اللقاء مناقشة سبل تطوير البرامج، والاستفادة من الممكنات التي تعزز الأهداف الحالية والمستقبلية، بين اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية واتحاد الإمارات لألعاب القوى، والعمل على جميع الجوانب التي تستهدف الوصول إلى أفضل النتائج في المحافل الخارجية، ورفع مستويات اللاعبين في وزارة الداخلية بوجه خاص والدولة بشكل عام لإعادة رياضة ألعاب القوى إلى الواجهة لتحقيق المنجزات الوطنية.

وأكد العميد محمد الظاهري حرص وزارة الداخلية على تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين اتحاد الشرطة الرياضي والاتحادات الرياضية بالدولة بصفة عامة واتحاد ألعاب القوى على وجه الخصوص لتوسيع قاعدة اللعبة ورفع مستويات اللاعبين، واستثمار المرافق الرياضية والبنية التحية للدولة في هذا المجال.

من جانبه توجه رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى، بالشكر والتقدير إلى المسؤولين في اتحاد الشرطة الرياضي على حسن الحفاوة والاستقبال خلال اللقاء المشترك، مؤكداً أن الأجهزة الشرطية في الدولة تمتلك من الخامات والمواهب التي نستطيع من خلالها تعزيز وتطوير المستوى الفني لألعاب القوى، مضيفاً أن إعادة بطولات ألعاب القوى على مستوى المراكز الشرطية ستظهر لاعبين جدد يتمتعون بإمكانات عالية وقدرات منافسة تمكنهم من تمثيل الدولة في المحافل الدولية بشكل مشرف.
وقال إننا نستهدف اكتشاف المواهب الرياضية، وهذه خطوة ذات أولوية مهمة ضمن رؤيتنا للتطور، عبر برامج عمل وسياسات وإستراتيجيات تحفز على استكشاف الخامات الجيدة، ورعايتها وتنميتها لبناء منظومة متكاملة من المواهب في مختلف المجالات والقطاعات، تكون قادرة على النهوض بمسيرة التطور التي تخدم مسيرة الريادة في الدولة، لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة لمواكبة التطور وفق أفضل الممارسات العالمية. وفي ختام الزيارة تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.


عدد الزيارات : 184

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.