X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يونيو 27, 2022
وفد من محاكم دبي يطلع على أفضل الممارسات في مجال إدارة المشاريع في وزارة الداخلية
  • الاثنين, يونيو 27,2022

وفد من محاكم دبي يطلع على أفضل الممارسات في مجال إدارة المشاريع في وزارة الداخلية

اطلع وفد من محاكم دبي على أفضل الممارسات في مجال إدارة المشاريع في وزارة الداخلية، وتجربة نظام عين المشاريع، وتبادل المعرفة والاستفادة من خبرات الوزارة في هذا المجال.

جاء ذلك خلال الزيارة التي نظمها مركز الأبحاث والتطوير بوزارة الداخلية؛ لوفد محاكم دبي إلى مكتب إدارة المشاريع والخدمات المشتركة بوزارة الداخلية، حيث التقى الرائد خالد محسن الحامد مدير الإدارة، مع محمد عبدالرحمن محمد مدير الإستراتيجية واستشراف المستقبل في محاكم دبي والوفد المرافق له.

واستمع الوفد الزائر إلى شرح موجز عن مهام ومسؤوليات مكتب إدارة المشاريع بوزارة الداخلية في الإشراف على تنفيذ المشاريع التطويرية والريادية على مستوى جميع قطاعات الوزراة وفق أفضل الممارسات المطبقة في مجال إدارة المشاريع.

واطلع الوفد على أطر العمل والمنهجيات والسياسات المتبعة في إدارة المشاريع في وزارة الداخلية، والتي تساهم في تحقيق التوجه الحكومي والتوجه الإستراتيجي لوزارة الداخلية، كما اطلع الوفد على آليات العمل المتبعة في دراسة وتخطيط المشاريع، والإجراءات المتبعة في عملية متابعة تنفيذ المشاريع، وتحقيق الفوائد المرجوة من تنفيذها بما ينعكس إيجاباً على المؤشرات الإستراتجية والتشغلية.

كما قام وفد محاكم دبي بزيارة مختبر الابتكار بالوزارة، اطلع خلالها على منظومة الابتكار والإبداع ومحاورها الإستراتيجية التي ترتكز على توفير البيئة المناسبة للإبداع، وتبني سياسة اكتشاف وإدارة الموهوبين وتنمية الموارد البشرية من خلال التأهيل والتدريب والتعليم.

واستمع الوفد إلى شرح موجز حول ما يحتويه المختبر من أجهزة ومعدات حديثة، وما يقدمه من دعم لجهود تبني الابتكار في العمل الحكومي، وتوفير البيئة الحاضنة للمبتكرين وأصحاب المشاريع والأفكار الابتكارية بتبنيها وتمكينها والارتقاء بقدراتها خدمة للعمل الشرطي وتطويره.

كما زار وفد محاكم دبي مركز الأبحاث والتطوير بالوزارة، للاطلاع على آلية نشر المعرفة وأفضل الممارسات المطبقة في هذا المجال بالوزارة.


عدد الزيارات : 696

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.