• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يونيو 27, 2020
العليا للأمن الداخلي تتطلع على جهود الأجهزة الشرطية في تنفيذ برنامج التعقيم الوطني
  • السبت, يونيو 27,2020

العليا للأمن الداخلي تتطلع على جهود الأجهزة الشرطية في تنفيذ برنامج التعقيم الوطني

اطلعت اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي بوزارة الداخلية خلال اجتماع لها عن بعد برئاسة الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية، رئيس اللجنة، على الجهود التي بذلتها الأجهزة الشرطية بالدولة في تنفيذ برنامج التعقيم الوطني حتى استكماله موخراً ، وآليات تعزيز التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لتطوير العمل ، وخطط استمرارية الأعمال والإجراءات والتدابير الاحترازية التي تقوم بها وزارة الداخلية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد - 19 ).

حضر الاجتماع كافة أعضاء اللجنة العليا من القادة العامون للشرطة والمديرين العامين ، وممثلين عن وزارتي الصحة ووقاية المجتمع، والموارد البشرية والتوطين، ومديري العمليات أعضاء اللجنة الدائمة لشؤون العمليات المركزية بوزارة الداخلية.

في البداية رحب الفريق الشعفار بجميع المشاركين في الاجتماع، وثمن الجهود المبذولة من قبل الاجهزة الشرطية والشركاء في برنامج التعقيم الوطني، اضافة الى الجهود المبذولة من جميع الجهات للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19 ) متمنيا للجميع دوام التقدم والتوفيق والسداد لخدمة الوطن.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة الخطط والبرامج التدريبية التي تنفذها وزارة الداخلية بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين ووسائل التواصل عن بعد ، إضافة إلى مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، كما تم استعراض المشاريع المستقبلية لعمليات الأمن الداخلي والقرارات والتوصيات السابقة، وما تم تنفيذه منها.



عدد الزيارات : 335

التعليقات 3,915

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.