• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يونيو 03, 2020
"العليا للأمن الداخلي" تناقش في اجتماع عن بعد سير العمل والإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة
  • الاربعاء, يونيو 03,2020

"العليا للأمن الداخلي" تناقش في اجتماع عن بعد سير العمل والإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة

ناقشت اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي بوزارة الداخلية مجريات العمل والخطط الموضوعة للتطوير،وآليات تعزيز التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، والسياسات والإجراءات والتدابير الاحترازية التي تقوم بها وزارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

جاء ذلك خلال الاجتماع السابع للجنة لعام 2020 الذي ترأسه الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، رئيس اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي، وعقٌد عبر نظام الاتصال المرئي-عن بعد بحضور القادة العامون للشرطة والمديرين العامين أعضاء اللجنة العليا، وممثلين عن وزارة الصحة ووقاية المجتمع ووزارة الموارد البشرية والتوطين وأعضاء اللجنة الدائمة لشؤون العمليات المركزية بوزارة الداخلية.

في البداية رحب الفريق الشعفار بجميع المشاركين في الاجتماع، وثمن الجهود المبذولة من جميع الجهات للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) متمنيا للجميع دوام التقدم والتوفيق والسداد لخدمة الوطن.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة الخطط والبرامج التدريبية التي تنفذها وزارة الداخلية بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين ووسائل التواصل عن بعد ، إضافة الى مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالأنظمة الذكية والرقمية في وزارة الداخلية ، كما تم استعراض المشاريع المستقبلية لعمليات الأمن الداخلي والقرارات والتوصيات السابقة، وما تم تنفيذه منها.




عدد الزيارات : 487

التعليقات 4,078

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.