X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يونيو 01, 2021
مناقشة الخطط ومؤشرات الأداء الخاصة بعمليات الأمن  الداخلي
  • الثلاثاء, يونيو 01,2021

مناقشة الخطط ومؤشرات الأداء الخاصة بعمليات الأمن الداخلي

ترأس الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، رئيس اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي، الاجتماع الدوري ( الخامس ) للجنة لعام 2021 ، الذي عقٌد عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، بحضور القادة العامون للشرطة والمديرين العامين أعضاء اللجنة العليا وبمشاركة أعضاء اللجنة الدائمة لشؤون العمليات .

تم خلال الاجتماع الاطلاع على المستجدات وخطط الأمن الداخلي واستمرارية الأعمال والمؤشرات ذات العلاقة، كما اطلع على الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية التي قامت بها وزارة الداخلية بالتنسيق مع الشركاء للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد - 19 ) بما يدعم توجهات دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز جودة الحياة، ويزيد من مؤشرات الشعور بالأمن والآمان.

كما تم استعراض الخطط والبرامج التدريبية والتوعوية التي تنفذها وزارة الداخلية ومناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، إضافة إلى القرارات والتوصيات السابقة، وما تم تنفيذه منها واستعراض المشاريع المستقبلية لعمليات الأمن الداخلي.

وأثنى وكيل الوزارة على الجهود المبذولة بالتنسيق مع الشركاء، مؤكداً على أهمية تعزيز الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع .



عدد الزيارات : 1073

التعليقات 1

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.