X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 23, 2022
وزارة الداخلية تبرز جهود مكافحة غسل الأموال عبر ضمان تدفق البيانات وكفاءة التحقيق
  • الاثنين, مايو 23,2022

وزارة الداخلية تبرز جهود مكافحة غسل الأموال عبر ضمان تدفق البيانات وكفاءة التحقيق

نظمت وزارة الداخلية على هامش الاجتماع الـ 31 للجنة منع الجريمة والعدالة الجنائية فعالية افتراضية بالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة أبرزت خلالها جهود الوزارة في مجال مكافحة غسل الأموال من خلال محاور ضمان تدفق البيانات والمعلومات وكفاءة التحقيق.

وأوضح العميد عبدالعزيز الأحمد، نائب مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية في وزارة الداخلية رئيس الفريق الوطني للتحقيقات في جرائم غسل الأموال، جهود دولة الإمارات في تعزيز الأمن والأمان وسعيها الدائم إلى دعم كافة الجهود الإقليمية والدولية الرامية إلى تعزيز التنسيق الدولي في مكافحة كافة الجرائم بما فيها المالية.

وتحدث القاضي الدكتور حاتم علي، الممثل الإقليمي في مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي (UNODC)، بشأن أهمية التعاون الدولي لتعزيز جهود منع الجريمة والارتقاء بالقدرات الشرطية ومؤسسات إنفاذ القوانين. كما استعرض المقدم الدكتور علي الكعبي، من وزارة الداخلية، جهود دولة الإمارات وحرصها على منظومة العمل الشرطي وتطوير الأساليب المتبعة والممارسات المطبقة وأفضل الوسائل لتحقيق الغايات والأهداف الاستراتيجية.

وقدّم النقيب سعد المرزوقي، من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، شرحاً عن ضمان تدفق البيانات والمعلومات وأهميتها في تحقيق الأهداف، بينما تناول الرائد الدكتور سعود المطوع، من القيادة العامة لشرطة دبي، أهمية كفاءة التحقيق، وطرح الخبير سيد طارق زبير، من القيادة العامة لشرطة دبي، دراسة حالة عن الجرائم المالية.

وأوضحت مارين ماير، من المكتب شبه الإقليمي لدول مجلس التعاون الخليجي، خلال الفعالية الافتراضية مجالات التعاون التي يقدمها المكتب بشأن مكافحة جريمة غسل الأموال.



عدد الزيارات : 419

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.