X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 19, 2021
تحت عنوان: الذكاء الاصطناعي المرتكز على الإنسان، و العمل في المستقبل  تنطلق أولى مجالس الداخلية الرمضانية
  • الاثنين, ابريل 19,2021

تحت عنوان: الذكاء الاصطناعي المرتكز على الإنسان، و العمل في المستقبل تنطلق أولى مجالس الداخلية الرمضانية

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تنطلق مساء غد الثلاثاء مجالس وزارة الداخلية الرمضانية الافتراضية في دورتها العاشرة للعام 2021 ، التي تنظمها وزارة الداخلية، حيث سيتم انعقادها من خلال تقنيات الاتصال المرئي عن بعد، وذلك التزاماً بالتعليمات والإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

 وتماشيا مع عام الخمسين تتناول نسخة المجالس هذا العام، عدد من الموضوعات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، والعمل في المستقبل، وجودة الحياة الرقمية، والتوازن بين الحياة والعمل والسعادة وجودة الحياة، إضافة إلى المواهب المبتكرة، ويشارك فيها نخبة من الخبراء والأكاديميين المختصين من خارج الدولة ويديرها إعلاميين من مختلف وسائل الإعلام بالدولة.

وتبدأ أولى هذه المجالس وتتناول موضوعين، الأول الذكاء الاصطناعي المرتكز على الإنسان، ويقدمه البرفسور ديفيد دي كريمر رئيس قسم الإدارة والتنظيم في كلية الأعمال بجامعة سنغافورة الوطنية، ويتناول الموضوع الثاني العمل في المستقبل ويقدمه الدكتور دانيال سوسكانيد زميل في كلية علوم الاقتصاد بجامعة أكسفورد.

وتحرص وزارة الداخلية على ديمومة عمل المجالس وانعقادها كل رمضان لما تمثله من دور حيوي في تعزيز التواصل المجتمعي ونشر الثقافة الإيجابية وتقوية الصلة بين الوزارة والمجتمع ، نظراً للظروف الصحية الحالية، واستمرار جائحة كورونا.

 كما تحرص الوزارة على تبني المجالس الذكية  للعام الثاني على التوالي، بحيث تستمر في التواصل المجتمعي مع الالتزام التام بالتباعد الجسدي واشتراطات السلامة والوقاية  العامة .

وتقدم المجالس المقترحات والتوصيات التي تعزز من جودة الخدمات، وتساهم في استقرار المجتمع وأمنه، ليكون الجميع شركاء فاعلين في مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها الدولة في كافة المجالات.



عدد الزيارات : 203

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.