X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 14, 2021
الإمارات تشارك في المنتدى العاشر للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للشباب
  • الاربعاء, ابريل 14,2021

الإمارات تشارك في المنتدى العاشر للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للشباب

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بمكتب الشؤون الدولية بوزارة الداخلية في المنتدى العاشر للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للشباب، الذي نظمته منظمة الأمم المتحدة للجريمة والعدالة الجنائية، عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، وذلك  في إطار حماية الشباب المستضعفين من الجريمة والعنف خلال جائحة كورونا "COVID-19".

وشاركت في المنتدى سعادة السفيرة لانا نسيبة المندوبة الدائمة لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى منظمة الأمم المتحدة، و المقدم دانه حميد المرزوقي مدير عام مكتب الشؤون الدولية بوزارة الداخلية.

ويهدف إلى استكشاف التهديدات والاتجاهات الناشئة والحلول الممكنة ومجالات التدخل لحماية الشباب، واستكشاف التهديدات والاتجاهات الناشئة والحلول الممكنة ومجالات التدخل ذات الأولوية، ودراسة التهديدات والاتجاهات الناشئة والحلول الممكنة ومجالات التدخل في ضوء هذه التحديات لضمان الحماية الكافية للشباب المعرضين للخطر.

كما يهدف إلى إعادة بناء المجتمع بشكل أفضل بعد الوباء، وتحقيق عدالة وسلام في العالم عن طريق مناقشة الآثار المترتبة على  COVID-19 كمنع الجريمة وتحقيق العدالة، منظور حماية حقوق الإنسان والتنمية، مع التركيز بشكل خاص على الشباب المستضعفين.

وتم خلاله استعراض تقرير هيئة الأمم المتحدة للمرأة، الذي أشار إلى ارتفاع غير مسبوق في معدل العنف الجنسي منذ بداية الوباء، بالإضافة إلى تقرير الانتربول الذي أكد ارتفاع جرائم الاستغلال الجنسي للأطفال والاعتداء عليهم على مستوى العالم، وذلك بسبب الضغوط التي تعرضت لها العائلات خلال الوباء.



عدد الزيارات : 150

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.