X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 08, 2021
تخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي "حصاد" بالداخلية
  • الخميس, ابريل 08,2021

تخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي "حصاد" بالداخلية

احتفلت وزارة الداخلية، بتخريج الدفعة الأولى من منتسبي البرنامج التدريبي المتعلق في أساسيات التدقيق الداخلي "حصاد" بالتعاون مع جمعية المدققين الداخليين في الإمارات، وإحدى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد.

حضر الحفل اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام الوزارة، واللواء سيف محمد الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، واللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، واللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة، العميد علي حميد المسيبي من القيادة العامة لشرطة عجمان وعبد القادر علي عبيد، رئيس مجلس إدارة جمعية المدققين الداخليين في الإمارات، وعدد من الضباط بوزارة الداخلية.

شارك في البرنامج التدريبي الذي استمر مدة شهرين عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، عدد من العاملين في القيادات العامة للشرطة بالدولة، بهدف تعزيز خبرات المتدربين ورفع كفاءاتهم المهنية، وإعدادهم للتعامل مع المزيد من المسؤوليات والتحديات المهنية داخل الوزارة.

وتلقى المنتسبين في برنامج "حصاد" محاضرات في أساسيات التدقيق الداخلي وممارساته، وعناصر المعرفة الخاصة بنشاطاته، وتنمية مهاراتهم في التعامل مع الجهات الخاضعة للتدقيق، وكيفية توعيتهم بالجوانب الرقابية لتأهيلهم للعمل في مجال التدقيق الداخلي.

 يذكر أن البرنامج التدريبي"حصاد" يهدف إلى تلبيه احتياجات الأعمال والقطاعات الاقتصادية في مجال التدقيق الداخلي، وبناء قدرات المواطنين الشباب   وزيادة مشاركتهم في شتى مجالات الأعمال و تحقيق ميزة تنافسية للاقتصاد الوطني من خلال دعم سياسة التوطين عبر إطار استراتيجي متكامل، و مساعدة مواطني الدولة لتحقيق أفضلية تنافسية من خلال تعليم يركز علي التدقيق الداخلي.



عدد الزيارات : 1719

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.