• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة مارس 06, 2020
قائد عام الدفاع المدني والمدراء العامون يوقعون على وثيقة الالتزام بنظام الفؤوس للتميز
  • الجمعة, مارس 06,2020

قائد عام الدفاع المدني والمدراء العامون يوقعون على وثيقة الالتزام بنظام الفؤوس للتميز

وقع اللواء الدكتور جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني ، والمدراء العامون لإدارات الدفاع المدني الإقليمية على وثيقة الالتزام بنظام الفؤوس للتميز ، الذي أطلقه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .

تشمل الوثيقة على التصور العام والمحاور الرئيسية لنظام الفؤوس للتميز متضمنة منهجية التقييم والمعايير المستمدة من قياس الأثر في تطبيق الدليل التشغيلي للمراكز، والتفتيش المعلن والمفاجئ، وكذلك قياس مؤشرات التميز في محور الوقاية والسلامة بين المراكز ، وجائزة سمو وزير الداخلية للتميز .

وقدم الرائد حميد آل علي مدير إدارة شؤون السلامة العامة والتدخل السريع بالقيادة العامة للدفاع المدني عقب التوقيع على الوثيقة  عرضاً تضمن خطوات العمل بالنظام ، ومراحل التنفيذ ، وآلية استغلال مخرجات النظام في دعم المؤشرات الاستراتيجية  للقيادة  العامة للدفاع المدني .

وأشار إلى أن نظام الفؤوس للتميز يعد بمثابة نظام داخلي جديد للتميز بين جميع مراكز الإطفاء في الدولة لتشجيع روح المنافسة ، ونشر ثقافة التميز بين كافة العاملين في مراكز الدفاع المدني، بحيث يعتمد التقييم على الأعمال التخصصية ، والرئيسية لمراكز الدفاع المدني الوقاية والإطفاء والإنقاذ بما يتفق مع رؤية وزارة الداخلية ، الهادفة إلى ترسيخ مفهوم التميز والإبداع وتطبيق أفضل الممارسات في مجال التميز المؤسسي، والارتقاء بالأداء الوظيفي، وفق الممارسات العالمية المتطورة لتحقيق أكبر استفادة لأفراد المجتمع.




عدد الزيارات : 1584

التعليقات 3,572

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.