X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يناير 26, 2022
تكريم الضباط المتفوقين والمتميزين في دورات القيادات بالداخلية
  • الاربعاء, يناير 26,2022

تكريم الضباط المتفوقين والمتميزين في دورات القيادات بالداخلية

شهد اللواء سالم علي الشامسي الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة، صباح اليوم في مقر وزارة الداخلية تكريم 16 ضابطاً من مختلف قطاعات وزارة الداخلية أصحاب المراكز الأولى والمتميزين في دورات القيادات الأولى والوسطى والعليا، التي عقدت في معهد العلوم الشرطية والتقنية .. بالتعاون مع أكاديمية ربدان ومركز آفاق للتطوير القيادي وذلك خلال النصف الثاني من عام 2021.

ويأتي هذا التكريم الذي حضره أيضاً العقيد الدكتور عمر آل علي مدير عام تطوير الكفاءات بوزارة الداخلية، انطلاقاً من حرص الوزارة على تحفيز موظفيها وإبراز جهودهم المتميزة للارتقاء بمستوى الأداء بين الإدارات والأفرع والموظفين، من أجل تعزيز الإنتاجية، فضلاً عن تحفيز الكوادر البشرية ليكونوا أكثر تميزاً وابتكاراً وعطاءً.

والتقى اللواء سالم علي مبارك الشامسي الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة الضباط المكرمين، وهنأهم على هذا الإنجاز والتفوق، مثمناً تعاون أكاديمية ربدان مع الوزارة والذي جاء اختيارها تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية الرامية للاستثمار الأمثل لمواردها البشرية، وإكسابهم أفضل المعارف العلمية والعملية والعسكرية بالتعاون مع أفضل بيوت الخبرة العالمية المتخصصة في المجال الشرطي.

وأثنى الوكيل المساعد على جهود القائمين على دورات القيادات من الإدارة العامة لتطوير الكفاءات، متمنياً للجميع التوفيق والسداد في خدمة الوطن، داعياً الضباط إلى الاستفادة من هذه الدورات، وتطبيق ما تلقوه من معلومات في مجالات عملهم المختلفة، مؤكداً حرص الوزارة على تكريم أبنائها المتفوقين والمتميزين لتشجيعهم وتحفيزهم على مواصلة مسيرة التنمية والتطور التي تشهدها دولتنا في كافة المجالات.
وقام اللواء الشامسي بتوزيع شهادات التقدير على الضباط المكرمين.



عدد الزيارات : 599

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.