X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يناير 19, 2022
احتفالية "طواف اليويبل" مسيرة تنافس رياضي تنطلق من أبوظبي حتى إكسبو دبي 2020
  • الاربعاء, يناير 19,2022

احتفالية "طواف اليويبل" مسيرة تنافس رياضي تنطلق من أبوظبي حتى إكسبو دبي 2020

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ينطلق في الخامس والعشرين من شهر يناير الحالي طواف اليويبل الذهبي الذي تنظمه وزارة الداخلية، بالتعاون مع عدد من شركاء الوزارة للاحتفال باليوبيل الذهبي ضمن احتفالات دولة الإمارات بعيد الاتحاد الخمسين.

سيكون الجمهور على موعد مع هذا الطواف الرياضي المتميز الذي سينطلق من وزارة الداخلية في العاصمة أبوظبي في فئتي الهواة والمحترفين من مواطني ومقيمي الدولة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي ليحط الرحال عند خط النهاية في إكسبو 2020 دبي، لتمتد مسافة الطواف 111 كم، وللتسجيل والمشاركة يرجى زيارة حسابات بطولة السلم للدراجات الهوائية على منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضح العقيد جمعة سالم بن سويدان، نائب مدير الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي ورئيس لجنة طواف اليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية، أن هذه الفعالية تأتي ضمن فعاليات متنوعة نظمتها وزارة الداخلية ضمن الاحتفالات الرئيسية باليوبيل الذهبي، لتشمل كافة الجوانب المجتمعية وتكون تعبيراً عن الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية التي تأتي أيضاً ضمن احتفالات دولة الإمارات بعيد الاتحاد الخمسين.

وأضاف أننا على موعد مع طواف رياضي احتفالي يقدم صورة عن جمال وتاريخ وعراقة هذا البلد الطيب حيث يتضمن وقفات توعوية في عدد من الأماكن السياحية وفقرات تثقيفية وفعاليات مصاحبة، نستعرض خلاله جانباً من تاريخ ومنجزات وزارة الداخلية أثناء السباق وعبر المنصات الإعلامية المرافقة.

وأشار بأن السباق سوف يشهد عروضاً للفرق الشرطية على جانبي الطريق بمرافقة الموسيقى الشرطية وعروضاً للمركبات العسكرية وعرضاً للزي الشرطي القديم الذي كان مستخدماُ خلال فترة التأسيس، مع تغطية خاصة لمواضيع تاريخ الوزارة واليوبيل الذهبي ونظرة على تاريخ الإمارات ومنجزاتها الممتدة عبر خمسين عاماً.

وقال إن السباق سينتهي في الحدث العالمي الأبرز إكسبو 2020 دبي، يصاحبه تكريم الفائزين في السباق حيث تبلغ قيمة جوائزه المالية 400 ألف درهم، موزعة على 25 مركزاً، كما سيتم تكريم كافة الشركاء والمساهمين في دعم ورعاية ونجاح هذا الحدث الرياضي الوطني.



عدد الزيارات : 584

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.